الرفاع يدافع عن لقبه أمام المنامة الجريح في كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

الرفاع يدافع عن لقبه أمام المنامة الجريح في كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة
الرفاع يدافع عن لقبه أمام المنامة الجريح في كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

عمر البلوشي

تتواصل اليوم الجمعة منافسات كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي المؤجل 2019-2020 بمواجهتين، الأولى تجمع كلاً من فريقي الأهلي والبحرين ضمن ربع النهائي عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة الرفاع والمنامة عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ويدخل الأهلي مباراته أمام البحرين لتحقيق الانتصار والعبور إلى المربع الذهبي للبطولة، حيث تخوض سلة النسور اللقاء بنشوة تحقيق لقب دوري زين للدرجة الأولى يوم السبت الماضي، في ظل التوقعات باعتماد المدرب الوطني أحمد جان على خطته الهجومية التي خاض فيها المواجهة النهائية أمام المنامة.

فيما يتطلع البحرين إلى الظهور الأول له في ما تبقى من الموسم الحالي المؤجل بعد توقف أكثر من 6 أشهر عن خوض أي مباراة رسمية، حيث ستواجه كتيبة المدرب الوطني كريم العنزور صعوبة كبيرة في المباراة أمام بطل الدوري، في ظل المساعي للاستفادة قدر الإمكان من هذه المواجهة للاستعداد للموسم القادم في حال الخسارة.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي كل من فريقي الرفاع والمنامة في مباراة يأمل من خلالها حامل اللقب السماوي الفوز للحفاظ على لقبه، وخاصة بعد المستويات المتذبذبة التي ظهر بها الفريق في المربع الذهبي للدوري وخسارته من المنامة أيضاً.

ويخوض المنامة المواجهة وهو على دراية تامة بمستوى الرفاع وما ظهر عليه من أداء خلال المباراتين السابقتين التي جمعتهما، في ظل عدم وضوح الرؤية فيما عمل حامل اللقب على ترتيب أوراقه من جديد سعياً نحو التألق وتحقيق نتيجة إيجابية، فيما يلعب المنامة مباراته من أجل تعويض إخفاق خسارته لقب الدوري أمام الأهلي مؤخراً، وخاصة مع وجود بعض الأخبار حول إقالة المدرب البرتغالي بيدرو وتعيين مساعده أحمد حمزة لقيادة الفريق في البطولة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الرفاع يدافع عن لقبه أمام المنامة الجريح في كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق وصول وزير الرياضة يرافقه رئيس اتحاد القدم إلى روما.. زيارة عمل رسمية
التالى صافرة كولومبية تضبط قمة "الأهلي والنصر" وبارغوايانية لـ"الهلال وأبها"