بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الألماني

بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الألماني
بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الألماني
المؤتمرنت -
بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الألماني
توج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه الثمين 3 - 2 على منافسه بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء في مباراة السوبر على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ.

ورفع بايرن رصيده في صدارة قائمة الفرق الفائزة بلقب السوبر الألماني إلى ثمانية ألقاب وتجمد رصيد دورتموند في المركز الثاني عند ستة ألقاب. وأنهى بايرن الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما كورينتين توليسو وتوماس مولر في الدقيقتين 18 و32 مقابل هدف سجله يوليان براندت في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني ، سجل إيرلنج هالاند هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 55 ولكن جوشوا كيميتش أحرز هدف الفوز والتتويج لبايرن في الدقيقة 82. وخاض الفريقان مباراة اليوم بعدما مني كل منهما بالهزيمة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مطلع هذا الأسبوع.

وفيما استعاد بايرن ميونخ اتزانه بالفوز في مباراة اليوم، سقط بوروسيا دورتموند في فخ هزيمة جديدة.

وتوج بايرن اليوم بلقبه الخامس في 2020 بعد ثلاثية الموسم الماضي (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) ولقب السوبر الأوروبي الذي أحرزه الأسبوع الماضي بالفوز على إشبيلية الإسباني. وتلقى بايرن صدمة كبيرة بالهزيمة الثقيلة 1 - 4 أمام مضيفه هوفنهايم يوم الأحد الماضي في الدوري الألماني (بوندسليغا) لتكون أول هزيمة للفريق منذ فترة طويلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الألماني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

السابق العين لتدوين انتصار تاريخي .. والوحدة لاستعادة التوازن وبلوغ مربع الكبار
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري