بطولة إسبانيا: فالنسيا يتخلص من عقدته خارج ملعبه وخيتافي يتصدر

بطولة إسبانيا: فالنسيا يتخلص من عقدته خارج ملعبه وخيتافي يتصدر
بطولة إسبانيا: فالنسيا يتخلص من عقدته خارج ملعبه وخيتافي يتصدر

مدريد"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -تخلص فالنسيا من عقدة الفوز خارج ملعبه وحقق انتصاره الأول بعيدا عن "ميستايا" في آخر 13 مباراة له في الدوري الإسباني لكرة القدم، وجاء على حساب مضيفه الباسكي ريال سوسييداد 1-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة، فيما تصدر خيتافي بفوزه الكبير على ضيفه ريال بيتيس 3-صفر.

ودخل "الخفافيش" الى اللقاء مع سوسييداد على خلفية هزيمة وفوز في المرحلتين الماضيتين، وفَشلِ في العودة بالنقاط الثلاث في 12 مباراة متتالية خارج ملعبه، وتحديدا منذ تغلبه على ليفانتي 4-2 في 7 كانون الأول 2019.

لكنه تمكن من فك هذه العقدة بفضل هدف وحيد سجله الأوروغوياني ماكسي غوميس في الدقيقة 75 بعد عرضية من خوسيه غايا، رافعا رصيد فريق المدرب خافي غارسيا الى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف خيتافي الذي تصدر بعدما ألحق بريال بيتيس هزيمة ثانية تواليا بعد فوزين في المرحلتين الأوليين.

وفي المقابل، تجمد رصيد سوسييداد الذي اعتقد أنه أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع عبر الفرنسي روبان لو نورمان قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد الاحتكام لتقنية الفيديو "في أيه آر"، عند 5 نقاط بعد تلقيه هزيمته الأولى للموسم.

وعلى ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريس"، واصل خيتافي بدايته الواعدة وخرج منتصرا للمرة الثانية في ثلاث مباريات (تأجلت مباراته الأولى مع ريال مدريد حامل اللقب) من دون أن تتلقى شباكه أي هدف، وذلك بفضل ثنائية أنخل لويس رودريغيس (13 و42) وهدف مارك كوكوريا (39).

ورفع خيتافي رصيده الى 7 نقاط أمام فالنسيا بفارق الأهداف، فيما تخلى بيتيس الذي خسر في المرحلة الماضية على أرضه 2-3 أمام ريال مدريد، عن الصدارة وتجمد رصيده عند 6 نقاط.

بور/ا ح

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بطولة إسبانيا: فالنسيا يتخلص من عقدته خارج ملعبه وخيتافي يتصدر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق النصر يتعاقد مع علي الحسن لـ 5 أعوام
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري