مواجهة سعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم أمس الاثنين نادي النصر السعودي مجددا في مواجهة «محلية» أمام مواطنه الأهلي، فيما يلتقي برسبوليس الإيراني مع باختاكور الأوزبكي.

وكان النصر، وصيف 1995 والذي يخوض ربع النهائي للموسم الثاني تواليا، قد تخطى الأحد مواطنه الآخر التعاون 1-صفر في ثمن النهائي، بهدف مهاجمه المغربي المتألق عبدالرزاق حمدالله.

وسحبت القرعة في استاد الجنوب في الدوحة، حيث تقام مباريات منطقة الغرب بنظام التجمع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

بدوره، كان الأهلي، وصيف البطولة في 1986 و2012، قد بلغ هذا الدور بفوزه على شباب الأهلي دبي الإماراتي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

وكانت مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري انتهت بالتعادل 2-2.

وتقام مباراتا ربع النهائي غدا الأربعاء على استاد جاسم بن حمد، ومباراة نصف النهائي (نهائي الغرب) السبت المقبل على الملعب نفسه. وتأجلت مباريات الشرق خصوصا للأندية الصينية حيث تفشى فيروس كورونا للمرة الأولى في ديسمبر الماضي، وتحديدا في ووهان. ومن جهة أخرى رصد ماجد النفيعي رئيس أهلي جدة، مكافأة خاصة للاعبي الفريق، حال التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مواجهة سعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الريال يقسو على هويسكا برباعية في الدوري الإسباني
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري