هل يوقع الرفاع مع "الأشول" أحمد عبدالله؟

هل يوقع الرفاع مع "الأشول" أحمد عبدالله؟
هل يوقع الرفاع مع "الأشول" أحمد عبدالله؟

وليد عبدالله:

علم "w.sports" أن إدارة نادي الرفاع قطعت شوطاً كبيراً من المفاوضات مع قائد فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم حالياً اللاعب الدولي أحمد عبدالله لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

وكشفت المعلومات التي حصلت عليها "w.sports" من مصادر مطلعة بنادي الرفاع عن أن النادي فتح خط المفاوضات مع اللاعب أحمد عبدالله، وعرض عليه ارتداء قميص الكتيبة الرفاعية الموسم القادم، وأن الطرفان توصلا إلى اتفاق حول صيغة العقد، وأنهما بانتظار انتهاء الموسم الكروي الحالي، لتحديد الموعد لتوقيع العقد، حيث إن اللاعب لا يزال مرتبطاً بعقد مع نادي النجمة، وينتهي بانتهاء هذا الموسم.

وكانت إدارة نادي النجمة قد تعاقدت مع اللاعب أحمد عبدالله، الذي نجح مع الكتيبة النجماوية من الوصول إلى منصة التتويج بمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، من خلال تحقيق لقب المسابقة الأغلى في الكرة البحرينية موسم 2017/ 2018.

اللاعب أحمد عبدالله بدأ مشواره الكروي في فرق الفئات العمرية بنادي الرفاع الشرقي، وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول بالنادي، حيث نجح معه في تحقيق لقب مسابقة كأس جلالة الملك موسم 2013/ 2014، الذي شهد تحقيق الفريق لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية، وعودته مجدداً إلى دوري الأضواء. وقد انتقل اللاعب للعب في صفوف فريق نادي البسيتين موسم 2016/ 2017، قبل أن يتعاقد معه نادي النجمة في موسم 2017/ 2018، الموسم الذي شهد تحقيق الكتيبة النجماوية لقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى، والتي تعد المرة السادسة التي يحقق فيها النجمة الكأس الغالية.

ومثل اللاعب المنتخبات الوطنية، وحقق مع المنتخب الأول لقب النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم، التي أقيمت في جمهورية العراق في أغسطس العام الماضي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هل يوقع الرفاع مع "الأشول" أحمد عبدالله؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق التعاون والفيصلي يتقاسمان النقاط بالجولة الأولى لدوري كأس محمد بن سلمان
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري