الشرقي يقترب من جمال راشد

الشرقي يقترب من جمال راشد
الشرقي يقترب من جمال راشد

وليد عبدالله:

تقترب إدارة نادي الرفاع الشرقي من التعاقد مع اللاعب الدولي جمال راشد، وذلك من أجل ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2020/ 2021.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "w.sports" من مصادر مطلعة بنادي الرفاع الشرقي إلى أن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع اللاعب جمال راشد لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي، بعدما فتحت خط المفاوضات مع اللاعب وعرضت عليه اللعب في صفوف الفريق بالموسم القادم، مضيفة أن الطرفين بانتظار نهاية الموسم الحالي 2019/ 2020، وذلك للإعلان بشكل رسمي عن توقيع العقد، حيث إن اللاعب لا يزال مرتبطاً بعقد مع فريق نادي المحرق، ينتهي بانتهاء هذا الموسم.

وكانت "w.sports" قد نشرت خبراً في عدد سابق، يتضمن رغبة شرقاوية في ضم اللاعب جمال راشد إلى صفوف الفريق الأول بالنادي، كما تضمن الخبر الإشارة إلى أن اللاعب كان يمتلك عرضاً من نادي البحرين لتمثيل كتيبة الغزال الموسم المقبل، إلا أن اللاعب فضل التريث وعدم اتخاذ القرار النهائي بشأن عرض البحرين.

وإذا ما تم الإعلان رسمياً عن توقيع الرفاع الشرقي مع اللاعب جمال راشد، فإنه سيكون ثالث لاعب محلي تتعاقد معه إدارة النادي، بعد تعاقدها مع اللاعب عبدالوهاب علي واللاعب الشاب عيسى جهاد للانضمام إلى كتيبة الليوث الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن اللاعب جمال راشد بدأ مسيرته في النادي الأهلي، قبل أن يتجه لخوض تجربة احترافية في الملاعب العمانية مع ناديي ظفار والنهضة. بعد ذلك عاد إلى الملاعب البحرينية من بوابة فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم.

ويعد جمال راشد من اللاعبين الذين يمتعون بإمكانات كبيرة في خط الوسط، حيث مثل اللاعب المنتخبات الوطنية، وتدرج فيها حتى وصل إلى المنتخب، ولعب معه في عدد من المشاركات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشرقي يقترب من جمال راشد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري