48 ساعة تفصلنا على "رحلة الاستئناف" الجدول المعدل للدوري يثير حفيظة "جهاز المنتخب" ومخاوف من إصابة اللاعبين

48 ساعة تفصلنا على "رحلة الاستئناف" الجدول المعدل للدوري يثير حفيظة "جهاز المنتخب" ومخاوف من إصابة اللاعبين
48 ساعة تفصلنا على "رحلة الاستئناف"
الجدول المعدل للدوري يثير حفيظة "جهاز المنتخب" ومخاوف من إصابة اللاعبين

وليد عبدالله :

48 ساعة تفصلنا عن استئناف ما تبقى من مباريات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم ، بعدما أصدر اتحاد الكرة تعديلاً في مواعيد مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز، إثر اكتشاف حالة مخالطة لأحد لاعبي الحد قبل موعد مبارة فريقه أمام الحالة في الجولة 16، حيث تم اعتماد إقامة المباراة المؤجلة بين فريق نادي الحد وفريق نادي الحالة يوم 29 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباريات الجولة 17 على مدار يومي 2 أكتوبر و3 أكتوبر، على أن تختتم منافسات المسابقة بإقامة جميع مباريات الجولة 18 والأخيرة يوم 6 من الشهر ذاته.

وعلم "w.sports" أن التعديل الأخير للاتحاد في جدول ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الحالي، أثار حفيظة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، الذي يرى أن المواعيد الحالية تتسبب في ضغط على اللاعبين بواقع راحة لمدة يومين فقط ، مما قد يؤدي إلى حدوث إصابات وبخاصة على لاعبي المنتخب الوطني، وهذا ما قد يؤدي إلى خسارة المنتخب لخدمات جهود بعضهم خلال مرحلة الإعداد القادمة التي تتضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وحاول الجهاز الفني تقديم اقتراح بتعديل مواعيد هذه المباريات، على الشكل الذي يحفظ سلامة اللاعبين، حيث أشار الجهاز في اقتراحه للاتحاد إلى أن المنتخب لن يستفيد من فترة الأيام الدولية الحالية "FIFA DAY" بعد الاعتذار عن وديتي المنتخب الكويتي والمنتخب الماليزي، بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 التي ألقت بضلالها على قطاع السفر، وتسببت في فرض قيود في حركة التنقل الجوي، وبالتالي فإن تعديل مواعيد المباريات سيصب في مصلحة الفرق واللاعبين بالدرجة الأولى.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 48 ساعة تفصلنا على "رحلة الاستئناف"
الجدول المعدل للدوري يثير حفيظة "جهاز المنتخب" ومخاوف من إصابة اللاعبين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق العين لتدوين انتصار تاريخي .. والوحدة لاستعادة التوازن وبلوغ مربع الكبار
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري