المالكية يتوج بدوري الدرجة الثانية ويضمن التواجد بين الكبار .. والبديع يجدد آماله في التأهل

المالكية يتوج بدوري الدرجة الثانية ويضمن التواجد بين الكبار .. والبديع يجدد آماله في التأهل
المالكية  يتوج بدوري الدرجة الثانية ويضمن التواجد بين الكبار .. والبديع يجدد آماله في التأهل

الوطن- يوسف ألبي :

توج نادي المالكية بلقب دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم 2019-2020 بجدارة وإستحقاق، بعد فوزه على سترة بنتيجة كبيرة قوامها بسبعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مباريات القسم الثالث لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وبهذا الفوز تصدر المالكية الترتيب برصيد 44 نقطة، وضمن إحتلال المركز الأول والصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل، مع العلم بأن المالكية قد حقق لقب الدوري البحريني لكرة القدم في عام 2017 للمرة الأولى في تاريخه، في المقابل تجمد رصيد سترةعند 27 نقطة، ليحتل المركز الخامس والأخير في سلم الترتيب.

وفي المباراة الثانية جدد فريق البديع آماله في التأهل المباشر لدوري الكبار، بعد فوزه على منافسه البحرين بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة حمد.

وبهذا الفوز رفع البديع رصيده إلى 34 نقطة ليقع في المركز الثالث، بينما توقف رصيد البحرين عند 35 نقطة محتلاً وصافة الترتيب، حيث أصبح الفارق بين الفريقين نقطة وحيدة لصالح البحرين، وتنص اللوائح على تأهل الفريق الذي يحتل المركز الثاني مباشرة لدوري ناصر بنحمد، بينما سيلعب صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة مع الفريق الذي سيقبع في المركز الثامن في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والفائز منهما سيضمن له التواجد مع الكبار.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المالكية يتوج بدوري الدرجة الثانية ويضمن التواجد بين الكبار .. والبديع يجدد آماله في التأهل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق العين لتدوين انتصار تاريخي .. والوحدة لاستعادة التوازن وبلوغ مربع الكبار
التالى ديربي الأهلي والاتحاد.. وكلاسيكو الشباب والنصر الأبرز