إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي
إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ألغاء مباراة الهلال السعودي ونادي شباب الأهلي دبي، والتي كانت مقررة في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا الليلة، على ستاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وألغيت المباراة، بسبب عدم قدرة الهلال على تأمين 13 لاعبا على الأقل قبل المباراة، حيث لم يتمكن الهلال سوى بتأمين 11 لاعبا فقط من بينهم 3 حراس للمرمى.

وخرج فريق شباب الأهلي دبي للإحماء على ملعب المباراة إلى جانب طاقم التحكيم، لكن فريق الهلال لم يظهر على أرض الملعب رغم وصوله إلى الملعب.

وجرت محادثات مكثفة بين بعثة الهلال واللجنة المنظمة للبطولة حول إمكانية انطلاق المباراة بمن حضر من الاتحاد، لكن اللجنة تمسكت بنظام البطولة وضرورة وجود 13 لاعبا على الأقل للسماح بالهلال للدخول للملعب.

وانتظرت اللجنة المنظمة لموعد بداية المباراة، ليتخذ قراره، حيث انتظر الفريقان والحكام على بوابة الملعب، ولم يدخلا، قبل أن يعودا من جديد إلى غرف اللاعبين والحكام، بعد إبلاغهم بصدور قرار إلغاء المباراة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري