ناصر بن حمد يشيد بفوز «السارية» في سباق جريت يارموث البريطاني

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بحصول الفرس السارية على المركز الأول في سباق جريت يارموث البريطاني.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول الفرس «السارية» على المركز الأول يؤكد المكانة المتميزة لرياضة الفروسية البحرينية في المشاركات الخارجية، بعد أن ضربت أروع الأمثلة في المشاركات السابقة وحققت العديد من النجاحات المتكررة، حتى باتت المشاركات البحرينية لها طابعها الخاص ودائما ما تؤكد جدارتها بالمراكز الأولى.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «حرصنا على المشاركة في السباق للوقوف على مستوى الجياد، حيث إننا وضعنا أهدافنا من وراء هذه المشاركة، وتمكنا من تحقيق الانجاز باسم مملكة البحرين الغالية ليكون اسمها مسجلا في سجلات الأبطال، وهو ما نسعى إليه دائما في المشاركات الخارجية».

وبيّن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن النتيجة المتميزة التي جاءت عن طريق «السارية» في السباق تبعث على التفاؤل بتحقيق المزيد من الإنجازات في السباقات المقبلة، ومواصلة تحقيق المراكز الأولى ورفع اسم البحرين عاليا في السباقات العالمية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها الفارس ويليام بويك والمدرب كريسفور.

وجاء تسمية الفرس «السارية» نظرا للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج الرمضاني «السارية» على قناة البحرين، والذي أقيم خلال شهر رمضان المبارك السابق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ناصر بن حمد يشيد بفوز «السارية» في سباق جريت يارموث البريطاني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري