تكريم الفائزين بمسابقة ملتقى نجوم الرياضة البحرينية

بحضور رئيس وأعضاء ملتقى نجوم الرياضة البحرينية، أقيم يوم أمس في مجلس جمعة بن هلال حفل تكريم الفائزون في مسابقة أفضل مشارك في البرنامج الحواري «النقاش» لشهر أغسطس 2020، والذي يشرف عليه ملتقى نجوم الرياضة البحرينية، والذي يُعد من الملتقيات الرياضية الهادفة لتطوير المنظومة الرياضية بالمملكة.

بدأ حفل التكريم بكلمة رئيس الملتقى محمد العليوي رحب فيها بالحضور، مؤكدا مواصلة الجهود من أجل خدمة الرياضة والرياضيين بالمملكة.

وقد أعرب الفائزون بالمسابقة عن سعادتهم بهذه المبادرة الرياضية، إذ أكد الدكتور نبيل طه حرص القائمين على هذا الملتقى البحريني الثقافي من خلال جمع هذا الكم الهائل من القامات والشخصيات الرياضية، متمنيًا أن تكون الحوارات القادمة في مستوى المحاور السابقة. من جانبه، أعرب الإعلامي والكاتب الصحفي محمد لوري عن سعادته بوجوده في هذا التجمع الرياضي الذي بلا شك يسلك نهجًا حضاريًا إيجابيًا، ويهدف من خلاله إلى إرسال رسائل إيجابية للقائمين على الرياضة بالمملكة تحتوي على نقد وفائدة لجميع الرياضيين. واختتم كلمة المشاركين طارق العطوان الذي أكد حرص الملتقى على تناول ومعالجة القضايا الرياضية التي تهمنا كرياضيين من خلال هذا العمل الجبار، وأضاف أن رؤية الملتقى تسعى لخدمة الرياضيين في شتى المجالات، ونحن كرياضيين سعداء بأن ندعم الملتقى من أجل الارتقاء بالرياضة البحرينية.

بعدها تم توزيع الجوائز على الفائزون الثلاثة، فقد حصل الدكتور نبيل طه على المركز الأول، والإعلامي والكاتب الصحفي محمد لوري على المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب طارق العطوان، وفي نفس السياق تم تكريم الفائزون في مسابقة «توقع واربح» للمباراة النهائية في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي ومسابقة أبطال أوروبا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تكريم الفائزين بمسابقة ملتقى نجوم الرياضة البحرينية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق برشلونة ممنوع من إبرام صفقات جديدة
التالى «سلة النجمة» تجدد ثقتها في حبيل