الأولمبية حريصة على تشجيع اللاعبين للحصول على المنح الدراسية الرياضية

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف حرص اللجنة الأولمبية على تشجيع لاعبي المنتخبات الوطنية للحصول على المنح والبعثات الدراسية في أعرق الجامعات الخارجية.

جاء ذلك لدى استقباله محمد العجمي المستشار الرياضي لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي قدم له لاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة مزمل أمير الحاصل على منحة دراسية أكاديمية مؤهلة لجامعة (BRIDGTON ACADEMY) ليكون أول لاعب محلي يحصل على منحة من هذا النوع، تماشيًا مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دعم وتشجيع الرياضيين على التحصيل العلمي والاحتراف.

وأكد النصف أن اللجنة الأولمبية حريصة على تشجيع لاعبي المنتخبات الوطنية للحصول على فرص الدراسة والاحتراف في الخارج للاستثمار في المواهب الوطنية وتنميتهم رياضيًا وعلميًا تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والذي يعكس اهتمام وحرص سموه بالمواهب الوطنية ولاعبي المنتخبات من كلا الجنسين لتنشئة جيل رياضي متسلح بالعلم والمعرفة للوصول إلى الهدف الأسمى وهو الاحتراف الرياضي وتخريج كوكبة من الطلبة والطالبات الرياضيين المتميزين رياضيًا ودراسيًا.

وأشاد النصف بما يتمتع به اللاعب مزمل أمير من إمكانات متميزة، مشيدًا بما حققه من نجاحات وإنجازات، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في دراسته الخارجية.

وبدوره، أعرب محمد العجمي عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما تقوم به من دور هام في دعم لاعبي المنتخبات الوطنية، منوهًا بتكامل الأدوار والتعاون الوثيق مع اللجنة الأولمبية البحرينية لبلورة العديد من البرامج التي تتواكب مع تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتمنى للاعب مزمل أمير التوفيق والنجاح في مشواره الدراسي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الأولمبية حريصة على تشجيع اللاعبين للحصول على المنح الدراسية الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى نهضة بركان يهزم بيراميدز ويتوج بطلا للكونفيدرالية الأفريقية