علي عيد مضراوي لنهاية الموسم الحالي

توصّل لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي النجمة علي عيد إلى اتفاق مع نادي مضر السعودي لتمثيل الفريق الأول للنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري كلاعب محترف، وذلك لتدعيم صفوف الفريق صاحب الإنجازات في كرة اليد السعودية والآسيوية.

وتم الاتفاق بين الناديين النجمة ومضر على كل تفاصيل الصفقة التي دارت مفاوضاتها بصورة سريعة بين الأطراف الثلاثة، إذ حصل عيد على موافقة ناديه للانتقال إلى اللعب مع مضر فيما تبقى من الموسم، خصوصًا وأنه لن يتمكن من تمثيل النجمة في مرحلة الاستئناف بسبب انتهاء فترة التسجيل الثانية وعدم إدراج علي عيد نظرًا لاحترافه بنادي النصر الإماراتي في ذلك الوقت.

وقال عيد في تصريح لـ «الأيام الرياضي» إنه ينتظر استكمال كل الإجراءات الروتينية من أجل التوجه إلى المملكة العربية السعودية والالتحاق بناديه الجديد، حيث سيشكل عيد إضافة إلى كتيبة مضر الساعية لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد.

وكان علي عيد قد خاض في بداية الموسم تجربة احترافية مع فريق النصر الإماراتي امتدت لموسم واحد، حقق خلالها الفريق نتائج إيجابية وتمكن من احتلال مركز متقدم في سلم الترتيب، قبل أن تتوقف المباريات بسبب جائحة وباء فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتجدر الإشارة إلى أن علي عيد اختير في القائمة الأخيرة التي أعلن عنها الاتحاد البحريني لكرة اليد لتمثيل المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة التي يستعد فيها المنتخب لخوض غمار بطولة العالم المقرر بمصر العام المقبل، حيث يعتبر عيد من ركائز المنتخب في السنوات الأخيرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، علي عيد مضراوي لنهاية الموسم الحالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ألفونسو ديفيس يغيب عن البايرن لمدة 6 أسابيع على الأقل للإصابة
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري