أسامة وحدة لاعب ارتكاز مركز جنين :لا أتوقع أن يكون المركز صيدا سهلا في المرحلة القادمة

أسامة وحدة لاعب ارتكاز مركز جنين :لا أتوقع أن يكون المركز صيدا سهلا في المرحلة القادمة
أسامة وحدة لاعب ارتكاز مركز جنين :لا أتوقع أن يكون المركز صيدا سهلا في المرحلة القادمة

جنين"القدس"دوت كوم -قال لاعب الارتكاز الاساسي في مركز الشباب الاجتماعي أسامة وحدة 33 عاما بعد تجديد العقد مع فريقه الاول التابع للمركز أنه لا يتوقع أن يكون المركز صيدا سهلا في المرحلة القادمة ، وأضاف الوحدة الذي يلعب ضمن صفوف المركز منذ اربعة عشر عاما متواصلة إن سر قوة المركز تمكن في روحه القتالية التي يتمتع بها والحرارة التي لم ولن تغيب لاعبي "كتيبة المقاتلين"، وأن التجربة الطويلة للمركز تشير أن المركز قد أثبت ذاته أمام الفرق الكبيرة والقوية، وقال الوحدة مع ذلك من الضروري استعادة تنظيم فريق المركز بتعزيز الفريق ضمن المعقول وفي مراكز الضعف لتكون منظومة متكامله تستطيع مواجهة الفرق في الاحتراف الجزئي، وأضاف الوحدة حول بلوغه الثلاثة والثلاثين وإصراره على اللعب والعطاء قائلا كرة القدم لا تعرف المستحيل ولا تتوقف عند عمر من زمن معين، من جد وجد ، وبالإصرار والتدريبات والالتزام بتوصيات المدرب والخطة الملعوب يكون اللاعب بها قادر على العطاء العمر ليس مقياس.

وحول تكليف المدرب ياسر ابو سرية لقيادة الفريق فنيا قال الوحدة الكابتن ياسر ابو سريه مدرب قدير ذو انتماء كبير ولكل مجتهد نصيب ، وقوته تكمن في تدريباته البدنيه العاليه التي تجعل الفريق ككل كتله واحدة ومنظومة متكاملة، وحول توقعاته للاعتزال قال الوحدة الاعتزال بالنسبة لي سيكون عندما لا اكون قادر على العطاء لمركز جنين الحبيب سأعتزل اللعب ولا لن اعتزل عن حب هذا الصرح الذي خرج الشهداء والأسرى وقادة لهم باع كبير في فلسطين، وحول تأثير جائحة كورنا على الرياضة خاصة كرة القدم قال الوحدة نعم فيروس كورونا سيحرمنا من أجمل شي في مركز جنين ألا وهو الجمهور الوفي الذي يرافق الفريق دائما في كل المحافل.

وطالب الوحدة في نهاية كلمته كل الحريصين على مركز جنين الوقوف إلى جانبه من كل شخص مسؤول لنتكاتف كلنا في مخيم جنين لرفع اسم المخيم في كل المحافل والمناسبات، حيث أن مركز جنين الآن هو الممثل الوحيد لمحافظة جنين في الاحتراق لذلك لنضع ايدينا مع بعض ولننهض بالمخيم والمركز الحبيب .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أسامة وحدة لاعب ارتكاز مركز جنين :لا أتوقع أن يكون المركز صيدا سهلا في المرحلة القادمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الهلال ينجز صفقة "فيتو" .. والفريق يبدأ استعداداته لملاقاة أبها في نصف نهائي الكأس
التالى أبو هداية: «بريجوفيتش أول لاعب يتدرب على إضاعة الأهداف بدم بارد»