3 سبتمبر موعد انطلاق دوري نجوم قطر

الدوحة-وكالات

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم موعد انطلاق الموسم المقبل من دوري نجوم قطر، اعتبارا من يوم 3 سبتمبر المقبل.

وستقام 3 جولات من مباريات مسابقة دوري نجوم قطر على ملاعب غير مكيفة، وذلك بسبب طلب الاتحاد القطري لكرة القدم استضافة مباريات دوري أبطال آسيا، مما يستلزم خضوع هذه الملاعب للتجهيز.

وستنطلق منافسات دوري الدرجة الثانية في منتصف سبتمبر ، وعلى أن ينطلق دوري قطر غاز في أكتوبر المقبل.

كما قرر الاتحاد استئناف النشاط الكروي المحلي في الموعد المقرر له مسبقًا، وذلك دون أية تأجيلات وفق الاجراءات الاحترازية المتبعة والبروتوكول المُعتمد لعودة النشاط الكروي للموسم الكرُوي.

وستقام الجولات الـ 5 المتبقية من مسابقة دوري نجوم قطر في مواعيدها المقررة، دون تأجيل، نظرًا لضيق الوقت، وتلاحم الموسمين الحالي والمقبل.

كما تستأنف مباريات دوري الدرجة الثانية يوم 4 أغسطس المقبل، مباريات القسم الثالث على أن ينتهي الموسم الكروي يوم 26 من نفس الشهر.

وأكد الاتحاد القطري أن مسابقة الموسم الجاري ستستكمل، في دوري النجوم، والدرجة الثانية، حتى لو كانت هناك إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين، ووقعت الأندية واللاعبين على تعهدات باستكمال المسابقتين.

كما تستمر مشاركة اللاعبين تحت 23 سنة مع الفريق الأول بالأندية إجباريا وفقًا للمادة 15 فقرة 4 من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، التي تقضي بالتزام جميع الأندية الأعضاء بالاتحاد بإشراك لاعب واحد على الأقل من هذه الفئة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 3 سبتمبر موعد انطلاق دوري نجوم قطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

التالى وظائف شاغرة للسعوديات في طيران أديل