خليفة بن عبدالـلّه ينعى حسن المنصوري

نعى الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للرياضات البحرية وفاة الرياضي السابق ولاعب كرة القدم بنادي المحرق المرحوم حسن المنصوري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى منذ فترة، وأكد الشيخ خليفة بن عبدالله أن للمرحوم دورًا كبيرًا في الرياضة البحرينية منذ أن كان لاعبًا في فريق المحرق، ولعب مع العديد من اللاعبين السابقين مع بداية تأسيس فريق المحرق من جيل الثلاثينات والأربعينات.
وخصّ بالشكر والتقدير مساهماته المتعددة في دعم الرياضات البحرية التي أحبها وعشقها، وقدم الكثير من الدعم المادي والمعنوي للاتحاد مع بداية تشكيله منذ سنوات، مضيفًا: «نحن كمجلس إدارة نعتز ونقدر ما قدمه لنا من دعم ومساندة طيلة السنوات السابقة، وكان لها أغلب الأثر في رفع روحنا المعنوية لحبه وعشقه لهذه الرياضات، ونكنّ له كل المحبة».
داعيًا المولى عز وجل أن يتغمّده بفسيح جناته وواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، رافعًا التعازي إلى نجله كريم.
وكان المرحوم حسن المنصوري قد لعب للمحرق مع جيل المؤسسين، ويظهر منهم في الصورة فريق عام 1933، وتضم من اليمين وقوفًا أحمد يوسف محمد - عبدالرحمن مطر - محمد محماس القحطاني - حسن المنصوري - علي نجم المناعي، وفي الوسط عبدالله الحمد. وجلوسًا عبدالعزيز جلال - محمد قاسم الشيراوي - محمد جلال - حسن الفارس، وفي المقدمة يوسف عبيدلي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، خليفة بن عبدالـلّه ينعى حسن المنصوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الحكم السعودي يشارك في مباريات الهلال والنصر والأهلي
التالى حاولت امه انقاذه لكن فشلت في ذلك