برعاية ناصر بن حمد .. انطلاق الدورة التدريبية الأولى لإعداد الإعلاميين لفعاليات الخيل 21 الجاري

برعاية ناصر بن حمد .. انطلاق الدورة التدريبية الأولى لإعداد الإعلاميين لفعاليات الخيل 21 الجاري
برعاية ناصر بن حمد .. انطلاق الدورة التدريبية الأولى لإعداد الإعلاميين لفعاليات الخيل 21 الجاري

بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، حدد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة 21 ديسمبر الجاري موعداً لتنظيم الدورة التدريبية الأولى لإعداد الإعلاميين لفعاليات الخيل بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات وشركة فينكس للتسويق والإبداع.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن الاتحاد حريص على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإخراج كوكبة إعلامية مميزة قادرة على تغطية مختلف الفعاليات الخاصة برياضة الفروسية، مشيراً إلى أن الاتحاد اتخذ الإجراءات الرسمية بتنظيم الدورة التي تقام السبت 21 الجاري.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن رياضة الفروسية في البحرين شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية بفضل الاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الإعلام شريك أساسي بإنجاح كافة البطولات التي ينظمها الاتحاد، مشيراً سموه إلى أن الدورة ستكون مميزة وستشهد العديد من المحاور الخاصة بتغطية بطولات الفروسية ومنها بطولات القدرة وجمال الخيل وقفز الحواجز وسباقات الخيل، علاوة على عرض اللوائح والأنظمة في الخيل العربية.

كما تحتوي الدورة على كافة وسائل الإعلام سواء المرئية أو المقروءة أو المسموعة، فضلاً عن الإخراج التلفزيوني والاستوديوهات التحليلية وصحافة الموبايل والمجلات وإعداد البرامج التلفزيونية ومحاور عديدة أخرى.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بكافة الراغبين بالمشاركة في الدورة، مشيراً سموه إلى أن الاتحاد سيحرص على تقديم دورة مميزة ومغايرة عن الدورات الإعلامية المختلفة من أجل تحقيق كامل الاستفادة للمشاركين.

وأعرب عن تقديره إلى الشركات الراعية للدورة على تقديمها الدعم وحرصها على المساهمة بنجاح الدورة وتحقيق الاستفادة للمشاركين، مؤكداً سموه أن هذه الرعاية ستساهم بتحقيق أهداف الدورة.

وفتحت اللجنة المنظمة للدورة باب التسجيل للراغبين بالمشاركة في الدورة وعليهم إرسال رسالة اشتراك على البريد الإلكتروني التالي [email protected] مع هواتفهم وعناوينهم.

كما حددت اللجنة المنظمة تاريخ 15 ديسمبر الحالي موعد غلق باب التسجيل للدورة.

ويحاضر في الدورة نخبة من المحاضرين المخضرمين من داخل وخارج مملكة البحرين وهم من مختلف التخصصات، وستعلن اللجنة المنظمة عن كافة التفاصيل الخاصة بالدورة خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تتضمن محاور الدورة.

وتبدأ اللجنة المنظمة بإرسال خطابات رسمية للجامعات في مختلف محافظات المملكة إضافة إلى العديد من الجهات الإعلامية ووزارة شؤون الإعلام والجرائد المحلية والخارجية لتسجيل المشاركين في الدورة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، برعاية ناصر بن حمد .. انطلاق الدورة التدريبية الأولى لإعداد الإعلاميين لفعاليات الخيل 21 الجاري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اتحاد الطائرة يطلع أندية الدرجة الأولى على نظام دوري الموسم القادم
التالى الرياضه سر تغريدة انضمام القطري “أكرم عفيف” لصفوف الهلال.. والكشف عن مصير المحترفين الـ 7 بالنادي