الشارقة يصل الخميس لمواجهة الكواسر على السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد

الشارقة يصل الخميس لمواجهة الكواسر على السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد
الشارقة يصل الخميس لمواجهة الكواسر على السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد

الوطن - محمد أمان

يصل الشارقة الإماراتي الخميس إلى البحرين من أجل خوض السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد الثالث أمام نادي باربار يوم الجمعة المقبل على صالة مدينة الشيخ خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وبحسب البرنامج المعد للفريق الاماراتي، فإنه سيجري حصة تدريبية واحدة فقط قبل السوبر البحريني الإماراتي في تمام الساعة السابعة مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وفي المقابل، يواصل الفريق البارباري بقيادة المدرب الوطني السيد علي الفلاحي ومساعده استعداداته للسوبر البحريني الإماراتي بحضور كافة اللاعبين المتاحين عدا المصابين علي عبد القادر ومحمد المقابي.

وكان الفريق البارباري قد خاض مباراته الأخيرة أمام البحرين ضمن منافسات الدور التمهيدي، فيما الشارقة الإماراتي خاص آخر مبارياته في الدوري منافسه الرئيسي على اللقب نادي شباب الأهلي الإماراتي وانتهت لصالحه بفارق هدف.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشارقة يصل الخميس لمواجهة الكواسر على السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق كأس الملك: مهمة سهلة للنصر والأهلي أمام البكيرية والنجوم
التالى مشاهدة مباراة فيتا كلوب والرجاء اليوم 6-12-2019 دوري أبطال أفريقيا