النجمة يحسم سداسي السلة بفوزه على النويدرات

النجمة يحسم سداسي السلة بفوزه على النويدرات
النجمة يحسم سداسي السلة بفوزه على النويدرات

محمد عباس

حسم فريق النجمة هوية المتأهلين للدور السداسي من دوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن حقق فوزاً مهماً على منافسه النويدرات 89/71 على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وصار من شبه المؤكد تأهل كل من الأهلي والمنامة والمحرق والرفاع والنجمة والحالة في الوقت الذي ابتعد فيه البحرين والنويدرات عن المنافسة على التأهل.

وحقق النجمة فوزه السادس مقابل 4 هزائم ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس في الوقت الذي خرج فيه النويدرات من المنافسة بعد أن تعرض لخسارته السادسة مقابل 4 انتصارات وبات رصيده 14 نقطة.

النجمة تقدم في الربع الأول 25/20 لكن النويدرات عاد بقوة بفوزه في الربع الثاني 26/20 ليتقدم بفارق نقطة واحد 46/45، غير أن النجمة ضرب بقوة في الربع الثالث 29/10 وتعادل الفريقان في الربع الأخير 10/10.

أفضل المسجلين في صفوف النجمة كان المحترف الأميركي كيو بتسجيله 17 نقطة وقاسم حسن 16 نقطة وعلي جابر 15 نقطة وحسين محمد 14 نقطة وفضل الله عباس 12 نقطة.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف النويدرات محمد بطي بتسجيله 19 نقطة وأحمد درباس 17 نقطة وحسن عباس 13 نقطة ومرتضى سلمان 10 نقاط.

وفي مباراة ثانية حقق الأهلي نتيجة كبيرة على حساب مدينة عيسى 125/71 في مباراة من طرف واحد.

وحقق الأهلي فوزه التاسع مقابل خسارة واحدة ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في الوقت الذي تعرض فيه مدينة عيسى لخسارته العاشرة على التوالي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، النجمة يحسم سداسي السلة بفوزه على النويدرات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق منتخبنا الوطني لكرة الصالات يواصل معسكره التدريبي في قطر
التالى بمعنويات عالية.. منتخب سورية يواجه نظيره المالديفي في التصفيات المشتركة لنهائيات آسيا وكأس العالم