ناشئات المحرق "بطلات الأبطال" في "غرب آسيا لرفع الأثقال"

ناشئات المحرق "بطلات الأبطال" في "غرب آسيا لرفع الأثقال"
ناشئات المحرق "بطلات الأبطال" في "غرب آسيا لرفع الأثقال"

حقق نادي المحرق لقب بطل الأبطال لفئة السيدات والناشئات في بطولة أندية غرب آسيا لرفع الأثقال، فيما حلت شابات المحرق في المركز الثاني، وجاء فريق الرجال في المركز الثالث في الترتيب العام، والناشئون في المركز الثاني، والشباب في المركز الثاني. وبلغت حصيلة البعثة المحرقية 92 ميدالية ملونة (56 ميدالية ذهبية، 30 ميدالية فضية و6 ميداليات برونزية).

واختتم فريق نادي المحرق مشاركته في البطولة التي أقيمت في الفترة من 4 حتى 10 أكتوبر بتنظيم من نادي اليرموك – البقعة في العاصمة الأردنية عمان.

وشهد اليوم الختامي أقوى المنافسات بين اللاعبين حيث تمكن لاعبو المحرق المتميزون من التألق. وأحرز اللاعب حسين علي عبدالله للفئة الوزنية فوق 102 كيلوغرام وتحت 109 كيلوغرامات ميدالية ذهبية وفضية واحدة، واللاعب علي سيف الله قهرمان للفئة الوزنية 96 كيلوغراماً الماسترز 3 ذهبيات واللاعب علي يوسف يحيى للفئة الوزنية 73 كيلوغراماً للماسترز 3 ذهبيات.

وأبدى لاعبو ولاعبات فريق وزارة الداخلية تميزاً واضحاً وتمكنوا من حصد 11 ميدالية ملونة. حيث تمكنت اللاعبة فاطمة علي ناصر في الفئة الوزنية 81 كيلوغراماً من إحراز 3 ذهبيات، واللاعب علي عبدالله يوسف للفئة الوزنية فوق 109 كيلوغرامات الماسترز 3 ذهبيات، واللاعب عبدالرضا عبدالله يوسف للفئة الوزنية 109 كيلوغرامات الماسترز 3 ذهبيات، واللاعب يوسف خالد الشيراوي للفئة الوزنية 102 كيلوغرام برونزية واحدة، واللاعب عصام عبدالله المير في الفئة الوزنية 109 كيلوغرامات ميدالية برونزية واحدة.

وأعربت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، رئيس البعثة الإدارية لنادي المحرق، نيله المير، عن سعادتها البالغة بالنتائج التي تحققت من لاعبي ولاعبات نادي المحرق الذين فرضوا نفسهم في أقوى المنافسات وسط مشاركة واسعة من أبطال وبطلات منطقة غرب آسيا.

وأشادت المير بالمجهود الجبار الذي قدمه اللاعبون واللاعبات، والجهاز الفني والإداري، متمنية التوفيق للجميع في المشاركات القادمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ناشئات المحرق "بطلات الأبطال" في "غرب آسيا لرفع الأثقال" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الرياضه تفاصيل بيان نادي النصر بشأن تقنية “VAR” في عدد من مبارياته : ” هذه الأسئلة تحتاج إجابات” !
التالى متسابقو 2000 سي سي: بطولة قوية وتنافس مثير