مبابي يغيب عن فرنسا بسبب الإصابة

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن كيليان مبابي لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني بطل العالم في مباراتيه المقبلتين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020؛ وذلك لأنه لم يتعافَ من إصابة في الفخذ. وكشف الاتحاد الفرنسي أنه «بعد الحديث مع اللاعب الذي يتبع نظاما للتعافي منذ الاثنين، وطبيب المنتخب فرانك لوغال، قرر (المدرب) ديدييه ديشان أن يعيد اللاعب ليكون في تصرّف فريقه باريس سان جيرمان. مبابي سيترك كليرفونتين صباح الأربعاء».

وقرر ديشان تعويض مبابي في مباراتي التصفيات القارية ضد ايسلندا وتركيا الجمعة والاثنين تواليا في منافسات المجموعة الثامنة، بمهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الحسن بليا الذي يملك في رصيده مباراة دولية واحدة، تعود الى نوفمبر 2018 وديا ضد الأوروغواي. وغاب مبابي عن مباراة الدوري المحلي السبت ضد أنجيه (4-صفر) لكنه «لم يتعرض مجددا للاصابة ولم ينتكس» بحسب ما أفاد مدربه في النادي الباريسي الألماني توماس توخل الجمعة، موضحا «الندبة (جرّاء الإصابة السابقة) والعصب قريبان جدا من بعضهما، ولدينا رد فعل غير مريح يتوجّب معالجته».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مبابي يغيب عن فرنسا بسبب الإصابة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق زوجة وين روني تعلن الحرب على زوجة مهاجم ليستر سيتي
التالى الإنتر يؤمن عرينه بقرار حاسم