هيما الأبيض.. تحد وإصرار صنع تميزها في أولى مشاركاتها بالريشة الطائرة

هيما الأبيض.. تحد وإصرار صنع تميزها في أولى مشاركاتها بالريشة الطائرة
هيما الأبيض.. تحد وإصرار صنع تميزها في أولى مشاركاتها بالريشة الطائرة

حمص-سانا

بعزيمة وإصرار ورغبة قوية في إثبات مهاراتها تمكنت اللاعبة هيما الأبيض التي تعاني من ‏حالة قزامة من نيل المركز الأول في بطولة الجمهورية في لعبة الريشة الطائرة بأولى مشاركاتها ‏الرياضية العام الحالي.

هيما الأبيض مواليد عام 2002 أثناء لقائها مراسلة سانا الرياضية قالت “كنت واثقة منذ ‏صغري أنه بالرغم من حالة القزامة التي أعاني منها إلا أنني سأتمكن من التغلب عليها وزادت قناعتي بقدراتي مع انتسابي لنادي السلام للرياضات الخاصة بنهاية العام ‏الماضي حيث إن التشجيع من قبل إدارة النادي ومدربيه الأكفاء أعطاني الدفع المعنوي اللازم ‏لأبدأ مسيرتي الرياضية”.

وأشارت الأبيض إلى ممارستها لعبة الريشة الطائرة والتدريب عليها بإشراف المدرب علاء عبد الله ‏والى نيلها في اولى مشاركاتها ببطولة الجمهورية العام الحالي المركز الأول متفوقة على ‏جميع اللاعبات بفئة إعاقتها.

وختمت الأبيض حديثها بالقول: طموحي بعد نيل بطولة الجمهورية هو تمثيل الوطن خارجيا على ‏المستوى الاسيوي او العالمي ورفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية.‏

هنادي ديوب

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هيما الأبيض.. تحد وإصرار صنع تميزها في أولى مشاركاتها بالريشة الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق طموحات كبيرة لناشئي النواعير والطليعة للمنافسة على لقب دوري كرة اليد
التالى مهرجان ولي العهد: «قبول» تحسم الشوط الأول الرئيسي لسن الثنايا