فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن قرض لـ[تمويل صفقة نيمار]

فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن قرض لـ[تمويل صفقة نيمار]
فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن قرض لـ[تمويل صفقة نيمار]
الملعب:
دخلت مفاوضات خروج البرازيلي نيمار من أسوار باريس سان جيرمان مراحلها الأخيرة، وبخاصة بعد تأكيد اللاعب لأكثر من مرة رغبته بالخروج ودخول ريال مدريد في المفاوضات.

البرازيلي الذي أكد رغبته بالخروج من باريس سان جيرمان، فتح له النادي أبواب الخروج ليبدأ بالتفاوض مع برشلونة على سعر اللاعب وصفقة الانتقال. الأمر الذي دفع ريال مدريد لدخول المفاوضات وبخاصة في ظل المطالب المالية التي يرغب بها النادي الباريسي.
وقد دفع ذلك رئيس الملكي، فلورنتيو بيريز، إلى طلب قرض مالي من إحدى المؤسسات المالية لتوفير المبلغ. وفقا للمصادر، فإن الملكي مستعد لدفع مبلغ يتراوح بين 100 إلى 120 مليون يورو من أجل شراء نيمار، بالإضافة لدخول لاعب أو اثنين في الصفقة. وأكد وكيل أعمال اللاعب البرازيلي على موافقة المهاجم بالانتقال لصفوف ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، صادرة صباح اليوم الأربعاء، كشفت عن عرض ريال مدريد لصفقة تبادلية على باريس سان جيرمان مقابل التخلي عن نجمها نيمار جونيور.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن ريال مدريد وضع فينسيوس جونيور في صفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأضافت الصحيفة، أن زيدان غير مقتنع بالشاب البرازيلي، وأنه منح فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر للتخلي عن اللاعب.
(وكالات)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن قرض لـ[تمويل صفقة نيمار] ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق الأسبوع المقبل..اتحاد الرماية ينظم البطولة التنشيطية المفتوحة
التالى الرياضه الطريقي ساخرا من ”جستنيه”.. “رجع يا عدنان السمسمية!