تونس تتلقى ضربة موجعة قبل المواجهة المصيرية أمام السنغال

تونس تتلقى ضربة موجعة قبل المواجهة المصيرية أمام السنغال
تونس تتلقى ضربة موجعة قبل المواجهة المصيرية أمام السنغال
المؤتمرنت -
تونس تتلقى ضربة موجعة قبل المواجهة المصيرية أمام السنغال
تتجه أنظار عشاق كرة القدم عامة والتونسية خاصة، اليوم الأحد، صوب استاد الدفاع الجوي بمحافظة القاهرة، الذي سيكون مسرحا للقاء المفصلي بين تونس والسنغال، في نصف نهائي أمم إفريقيا.

وتفيد التقارير بتعرض المدافع التونسي، وجدي كشريدة، لوعكة صحية مفاجئة في الأمعاء، بينما يشكو غيلان الشعلالي، من آلام في الركبة.

وفي ظل هذه المعطيات فإنه من المتوقع أن يعتمد المدرب آلان جيريس، المدير الفني لـ "نسور قرطاج"، على محمد دراجر بدلا من وجدي كشريدة، وأيمن بن محمد بدلا من غيلان الشعلالي، في حال عدم تمكن اللاعبين أو أحدهما من المشاركة في هذه المباراة المصيرية.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لتونس:

لحراسة المرمى: معز حسن

لخط الدفاع: وجدي كشريدة (أو محمد دراجر)، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، ديلان برون، إلياس السخيري، الفرجاني ساسي، غيلان الشعلالي (أو أيمن بن محمد)، وهبي الخزري

لخط الهجوم: يوسف المساكني، طه ياسين الخنيسي.

وستقام المباراة في تمام الساعة (18:00) بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الدور قبل النهائي للنسخة الـ 32 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

المصدر: وكالات

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تونس تتلقى ضربة موجعة قبل المواجهة المصيرية أمام السنغال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

السابق محطــة تنافسيــة مهمــة لتعزيــز نجاحــات الكــرة الآسيويـــة
التالى الرياضه الكشف عن نتائج فحوصات “عموري” التي أجراها في مركز فيفا بـ”الإمارات”