اخبار الرياضه السعوديه المهاجم «وجع في رأس» الحائلي

اليوم الأحد 14 يوليو 2019 تسعى الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي للتعاقد مع مهاجم محلي، بعد تعثر صفقة اللاعب عبدالفتاح آدم الذي وقع لنادي النصر فجر أمس (السبت)، رغم تقديم نادي الاتحاد عرضاً مغرياً لنادي التعاون، كما نشرت «عكاظ» تفاصيله أمس (السبت) بعد الاتفاق الذي تم بين الناديين نهاية الأسبوع الماضي، إذ تسعى إدارة العميد لتعويض صفقة عبدالفتاح آدم بجلب مهاجم بارز لكتيبة النمور.

من جانب آخر، وافق مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي على إعارة اللاعب غاري رودريغيز إلى نادي فنر بخشة التركي، كما أصدرت الإدارة الاتحادية قراراً بتعيين الكابتن حمزة إدريس مشرفاً على الفئات السنية لكرة القدم، وتمنى مجلس الإدارة أن تسهم خبرات إدريس في تحقيق النتائج الإيجابية التي تتطلع لها جماهير العميد في المرحلة القادمة.

من جهة ثانية، يستهل الفريق الاتحادي الأول مبارياته الودية بمواجهة فريق بولتون الإنجليزي يوم الثلاثاء القادم، على ملعب نادي بولتون، وسيمنح المدرب سييرا الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء الودي الأول على هامش المعسكر الإعدادي الحالي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه المهاجم «وجع في رأس» الحائلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الأهلي يوقع مع ساريتش.. وبرانكو يحدد قائمة الآسيوية
التالى اخبار الرياضه السعوديه عبدالمحسن فلاتة اتحادياً لـ3 مواسم