اخبار الرياضه السعوديه الأهلي يوقع مع ساريتش.. وبرانكو يحدد قائمة الآسيوية

اخبار الرياضه السعوديه الأهلي يوقع مع ساريتش.. وبرانكو يحدد قائمة الآسيوية
اخبار الرياضه السعوديه الأهلي يوقع مع ساريتش.. وبرانكو يحدد قائمة الآسيوية
اليوم الأحد 14 يوليو 2019 أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي البوسني الفيس ساريتش (28 عاماً)، بعقد يمتد لمدة (3) سنوات مقبلة، قادماً من صفوف سوون سامسونج الكوري الجنوبي بقيمة قُدرت بحوالى 3 ملايين دولار (مليون ونص للنادي الكوري ومليون ونص للاعب)، وبذلك تكون إدارة النادي الأهلي الحالية قطعت شوطاً كبيراً في إنهاء ملف الأجانب الذي لم يتبق فيه سوى لاعب واحد في خانة قلب الدفاع إلى جانب مصير دياز المجهول.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب البوسني إلى معسكر الفريق بالنمسا يوم الثلاثاء المقبل بعد أن ينهي لقاءه الأخير مع فريقه الكوري ظهر اليوم (الأحد) والالتحاق بعدها ببعثة الفريق في النمسا .

من جهة أخرى علمت مصادر «عكاظ» أن مدرب الفريق الكرواتي برانكو وقع اختياره مبدئياً بالنسبة للرباعي الأجنبي الآسيوي على عمر السومة وجانيني ودي سوزا والمفاضلة بين الصربي دانييل والبوسني ساريتش، إذ سيحدد خلال الأيام القادمة الاسم الرابع قبل الرفع بالقائمة النهائية للاتحاد الآسيوي .


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الأهلي يوقع مع ساريتش.. وبرانكو يحدد قائمة الآسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق برشلونة يستعد لإنهاء صفقة مدوية جديدة
التالى بسبب الركلة المسروقة.. مواقع التواصل تشتعل بمواساة «نسور قرطاج»