مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم 14-7-2019 علي بي أن ماكس كأس الأمم الأفريقية 2019

مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا Algeria vs Nigeria بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا ( كان 2019 في مصر )  تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولي بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة , مباراة قمة أفريقية كبيرة تجمع محاربو الصحراء منتخب الجزائر مع النسور منتخب نيجيريا في لقاء قوي منتظر يبحث فيه كلا المنتخبين عن حجز بطاقة الترشح لنهائي الذهب من أجل التتويج بالبطولة وذلك ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة الجزائر ونيجيريا بقياجة تحكيمية للحكم الغامبي باكاري غاساما , لقاء مرتقب من جماهير الكره والقاره السمراء حيث يواجه منتخب الجزائر نظيره النيجيري في مباراه قوية لا تقبل القسمة علي اثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كاس امم افريقيا 2019 . لقاء يسعي فيه كلا الفريقين للفوز وخطف بطاقة العبور لنهائي البطولة الاعرق .

مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم

Watch Algeria vs Nigeria Live Today

مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم 14-7-2019 علي بي أن ماكس كأس الأمم الأفريقية 2019

لقاء في الكان 2019 اليوم - مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا

حصد محاربي الصحراء بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب الإيفواري بضربات الترجيح في مباراة دراماتيكية ويقدم المنتخب الجزائري أداء مميز بدايةً من دور المجموعات، بعدما نجح في التأهل متصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة ، من انتصار على حساب المنتخب الكيني بهدفين نظيفيين، وفوز بهدف دون رد على حساب منتخب السنغال، وفى الجولة الاخيرة انتصر على منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة . في المقابل تأهل منتخب النسور النيجيرية إلى المربع الذهبي بعد تحقيق فوزا قاتلاً أمام نظيره جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف في الدقائق الاخيره، ونجح منتخب نيجيريا في التأهل كثاني المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، من انتصار في الجولة الاولي على حساب بوروندي بهدف دون رد، وفوز بنفس النتجية على حساب غينيا، وفى الجولة الاخيرة تلقي المنتخب هزيمة مفاجأة أمام منتخب مدغشقر بنتيجة (0-2) . والتقى المنتخبان 8 مرات سابقة في البطولات الإفريقية، حيث كان الفوز من نصيب كل منهما في ثلاث مباريات، مقابل تعادلين.وكانت آخر مواجهة بينهما في بطولات الأمم الإفريقية، عام 2010 بأنجولا، حيث فاز المنتخب النيجيري بهدف نظيف في لقاء تحديد المركز الثالث. ويمتلك المنتخب الجزائري حاليًَا العديد من النجوم البارزين، الذين يعتمد عليهم جمال بلماضي، وفي مقدمتهم رياض محرز نجم مانشستر سيتي ، والهداف الخطير بغداد بونجاح، والمهاجم إسلام سليماني، إضافة ليوسف بلايلي، وحارس المرمى رايس مبولحي.في حين يمتلك نسور نيجيريا المهاجم الخطير إيجالو، وأحمد موسى، إضافة لصاحب الخبرة أوبي ميكيل .

توقيت مباراة الجزائر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2019


19:00
 
بتوقيت جرينتش

21:00 بتوقيت القاهرة

22:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة الجزائر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2019

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان ماكس HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم 14-7-2019 علي بي أن ماكس كأس الأمم الأفريقية 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق في بطولة نيوم الدولية.. أخضر الكرة الشاطئية يواجه مصر
التالى ألميرون: حضرت لتطوير الشباب للمنافسة على كل البطولات