الصياد يُدافع عن ألوان الوحدة السعودي بالموسم القادم

العدد 11052 السبت 13 يوليو 2019 الموافق 10 ذو القعدة 1440

حسم قائد المنتخب الوطني لكرة اليد ولاعب نادي النجمة حسين الصياد وجهته في الموسم القادم، بعد التوصّل إلى اتفاق نهائي للدفاع عن ألوان فريق نادي الوحدة السعودي للموسم الرياضي 2019-2020، ليواصل الصياد مشواره الاحترافي الخارجي ويعود من جديد إلى منافسات الدوري السعودي لكرة اليد مرة أخرى، بعد أن ابتعد عنه لموسمين متتاليين.

وتوصّل نادي الوحدة السعودي إلى اتفاق مع الصياد وناديه النجمة على جميع البنود للانتقال إلى صفوف الفريق السعودي الذي تنتظره مشاركة تاريخية ببطولة كأس العالم للأندية الأبطال (سوبر جلوب) التي تستضيفها السعودية مطلع الشهر المقبل، ولم يتبقَ سوى التوقيع الرسمي على العقود الرسمية وتسجيل الصياد في كشوفات النادي السعودي.

وكان الصياد قد دخل في مفاوضات واسعة مع إدارة نادي الوحدة التي أبدت رغبتها الأكيدة في التوقيع مع الصياد والاستفادة من خدماته، في ظل المشاركات المهمة التي تنتظر حامل ألقاب بالمسابقات السعودية في الموسم الماضي، إضافة إلى الرغبة في المحافظة على زعامة النادي للمسابقات السعودية بالموسم القادم.

ووضع المسؤولون في نادي الوحدة أعينهم على الصياد نظرًا لما يمتلكه من قدرات وخبرات كبيرة تؤهله لقيادة كتبية الوحدة في الموسم الجديد.

وحصل الصياد على موافقة ناديه النجمة للانتقال إلى الوحدة، إذ أبدت إدارة الرهيب النجماوي تعاونها التام مع الصياد من أجل مواصلة مشواره الاحترافي وتحقيق الاستفادة المادية والفنية، وهذا ليس بغريب على إدارة النجمة التي تدعم لاعبيها وتقف إلى جانب مصلحتهم.

وسبق للصياد خوض منافسات بطولة (السوبر جلوب) وتحقيق وصافة البطولة مع زميله في المنتخب وقائد المنتخب السابق جعفر عبدالقادر.

وكانت آخر تجارب الصياد الاحترافية في صفوف شباب أهلي دبي الإماراتي الذي مثله في الموسم الماضي، في حين سبق له خوض عديد من التجارب الاحترافية مع الفرق السعودية الأهلي ومضر والنور، حقق معها مجموعة من البطولات.

ويتميّز حسين الصياد بالقوة والإمكانات العالية التي أهلته لقيادة العديد من الفرق إلى منصّات التتويج، وكذلك تأثيره الكبير على المنتخب الوطني في السنوات السابقة، وبالتأكيد سيكون الصياد إضافة كبيرة وقوية للوحدة في سعيه إلى المحافظة على ألقاب الموسم الماضي والمنافسة على الألقاب الخارجية التي يشارك فيها الفريق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الصياد يُدافع عن ألوان الوحدة السعودي بالموسم القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاتحاد يعلن ثاني ودياته في معسكر مانشستر
التالى فوز منتخب سورية لكرة السلة تحت 17عاما على قطر بدورة إيران الودية