ديوكوفيتش إلى المباراة نهائية بطولة ويمبلدون للمرة السادسة

العدد 11052 السبت 13 يوليو 2019 الموافق 10 ذو القعدة 1440

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول وحامل اللقب، المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، في كرة المضرب للمرة السادسة في مسيرته بفوزه على الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت 6-2 و4-6 و6-3 و6-2 أمس الجمعة في نصف النهائي.

ويلتقي ديوكوفيتش الساعي إلى لقبه الخامس في ويمبلدون في النهائي الـ25 في البطولات الأربع الكبرى، في المباراة النهائية مع السويسري روجيه فيدرر الثاني أو الإسباني رافايل نادال الثالث اللذين يلتقيان لاحقًا.

وضرب ديوكوفيتش الذي يطمح إلى لقبه الـ16 الكبير الأحد، بقوة في المجموعة الأولى وكسبها بسهولة 6-2 في 36 دقيقة، بعدما كسر إرسال الإسباني في الشوطين الثاني والثامن.

لكن باوتيستا الذي كان يخوض نصف نهائي إحدى بطولات الغراند سلام للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية ردّ التحية للصربي في الثانية، وحسمها في صالحه 6-4 في 47 دقيقة بعدما كسر إرسال ديوكوفيتش في الشوط الثالث.

وواصل باوتيستا صموده أمام ديوكوفيتش في المجموعة الثالثة، قبل أن ينجح الصربي في كسر إرساله في الشوط السادس ليتقدم 4-2 ويحسمها 6-3 في 43 دقيقة.

ونجح ديوكوفيتش في كسر إرسال الإسباني في الشوط الثالث من المجموعة الرابعة وتقدم 2-1، قبل أن يفعلها للمرة الثانية في الشوط والخامس ليتقدم 4-1، قبل أن ينهيها لصالحه 6-2 في 43 دقيقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ديوكوفيتش إلى المباراة نهائية بطولة ويمبلدون للمرة السادسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق كأس حمد بن ناصر للحمام الحوام يشهد 10 فائزين
التالى "شباب الطائرة" لن يشارك الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى