رسميًا.. برشلونة يضم غريزمان حتى 2024

العدد 11052 السبت 13 يوليو 2019 الموافق 10 ذو القعدة 1440

أعلن نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الجمعة أن المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان انضم إلى صفوفه بموجب عقد حتى عام 2024، بعدما دفع النادي الكتالوني الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد البالغ 120 مليون يورو.

وكتب برشلونة في بيان «اللاعب سيوقع عقدًا مع ناديه الجديد للمواسم الخمسة المقبلة حتى 30 يونيو 2024 مع بند جزائي قيمته 800 مليون يورو».

ولم يحدد النادي الكتالوني ساعة وتاريخ التقديم الرسمي لغريزمان (28 عامًا) إلى الجماهير.

ولم تكن وجهة بطل العالم الفرنسي الذي كان أعلن منذ مايو الماضي أنه سيترك أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم، إذ تنخفض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو، موضع شك.

لكن مصير غريزمان أشعل توترًا كبيرًا بين أتلتيكو وبرشلونة، إذ ندّد نادي العاصمة الأسبوع الماضي في بيان بـ«عدم احترام» اللاعب والنادي الكتالوني بعدما تفاوضا سرًا على التعاقد في شهر مارس الماضي في خضم المنافسة على الألقاب هذا الموسم، وتحديدًا خوض أتلتيكو مدريد لمباراتيه ضد يوفنتوس الإيطالي في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا

وارتفع التوتر بين الناديين بعدما غاب غريزمان عن بداية استعدادات أتلتيكو مدريد للموسم الجديد الأحد الماضي، ما دفع الأخير إلى فتح إجراء تأديبي بحق المهاجم الفرنسي.

وكان عقد غريزمان مع أتلتيكو الذي انضم إليه من ريال سوسييداد عام 2014، سينتهي عام 2023، وهو سجّل له 133 هدفًا في 257 مباراة وأحرز معه لقب الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» عام 2018.

وانضم غريزمان إلى برشلونة بعدما كان قريبًا من الانتقال الى صفوفه الموسم الماضي، قبل أن يقرّر البقاء في مدريد ويفجّر غضب الجماهير والمسؤولين الكتالونيين.

وهي أول صفقة كبرى هذا الصيف لبرشلونة الذي اكتفى بإحراز بطولة الدوري المحلي الموسم المنصرم، في حين تعرض لهزيمة نكراء أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة في إياب دوري أبطال أوروبا، بعد أن تقدم عليه ذهابًا على ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة، كما خسر نهائي مسابقة الكأس المحلية على يد فالنسيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رسميًا.. برشلونة يضم غريزمان حتى 2024 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق برشلونة يحبط نيمار بعرض متواضع.. هل سيتخلى عنه؟
التالى بالصور.. تدريبات مسائية للنصر في البرتغال