"ميرزا" قريب من العودة لملاعب الطائرة بعد عمليته الجراحية

"ميرزا" قريب من العودة لملاعب الطائرة بعد عمليته الجراحية
"ميرزا" قريب من العودة لملاعب الطائرة بعد عمليته الجراحية

عمر البلوشي:

أشار اللاعب ميرزا عبدالله أنه تحسن بنسبة كبيرة من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي والتي أبعدته عن الفريق الأول لكرة الطائرة في النادي الأهلي.

وأوضح عبدالله أنه يخضع لجلسات العلاج الطبيعي والتقوية يومياً بالإضافة إلى التمارين الخفيفة من أجل الوقوف على الجاهزية التامة قبل انطلاق فترة الإعداد القادمة.

وحول العروض المقدمة إليه فقد أكد اللاعب أن نادي الأهلي خاطبه للتجديد معهم للموسم القادم، إلا أنه أخبرهم بأنه لن يدخل أي مفاوضات قبل أن يكون جاهزاً للعودة لممارسة اللعبة، مضيفاً أن استمراريته في العلاج خلال الفترة الحالية جعلته قريباً جداً من العودة للملاعب.

الجدير بالذكر أن اللاعب خضع لعملية جراحية في الكتف خلال الفترة الماضية والتي حتمت عليه الغياب عن طائرة الأهلي الموسم الماضي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "ميرزا" قريب من العودة لملاعب الطائرة بعد عمليته الجراحية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق ملحمة كروية دولية على شاطئ #نيوم
التالى فيدرر يقصي نادال ويتأهل إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس