«جلف كورت» و«اسدال جلف إن» مقرًا للوفود المشاركة بطولة العالم لشباب الكرة الطائرة

العدد 11052 السبت 13 يوليو 2019 الموافق 10 ذو القعدة 1440

أكد رئيس لجنة السكن والضيافة رضا عاشوري أن لجنته تعمل لأن تكون أحد الأسباب الرئيسية لنجاح بطولة العالم لما تقوم به من مهام محورية وأساسية مع كافة المنتخبات المشاركة، وأضاف بأن فريق العمل ينقسم لقسمين حيث يتواجد الأول بفندق «جلف كورت» بمنطقة السنابس حيث تقيم جميع المنتخبات المشاركة الستة عشر ويقوم الأعضاء باستقبال المنتخبات منذ لحظة وصولهم الأولى إلى الفندق والعمل على إنهاء إجراءات إقامتهم وتوفير مختلف متطلباتهم واحتياجاتهم وكافة سبل الراحة لهم بالتعاون مع إدارة الفندق، أما القسم الثاني فيتواجد بفندق «اسدال جلف ان» بضاحية السيف حيث يقيم هناك اعضاء لجنة الاحتكام والحكام ويتم كذلك استقبالهم وتسهيل إجراءات اقامتهم وتوفير جميع متطلباتهم وخدمتهم على مدار اليوم.

وأشار عاشوري بأن اللجنة تضم كوكبة من خيرة الكوادر البشرية التي تمتاز بالخبرة والمهارة في أداء الأدوار المنوطة بها على أكمل وجه، خصوصا وأن بعض الأعضاء سبق وأن عملوا في ذات اللجنة خلال بطولات سابقة ويمتلكون خبرة جيدة في إدارة الأمور التي تخص السكن والضيافة، موضحا ان لجنته عقدت سلسلة من الاجتماعات السابقة بهدف تنسيق الأمور وتوزيع المهام وسط تعاون من قبل الجميع، مؤكدا بأن لجنة السكن والضيافة تعتبر من اللجان الأساسية ويقع على عاتقها دور كبير وهو توفير الراحة للمنتخبات في مقر السكن لينعكس ذلك بشكل ايجابي على مستوياتهم الفنية، مشيرا إلى ان احتضان جميع المنتخبات في فندق واحد سيسهل الامور المتعلقة بتوفير كافة سبل راحتها.

وعبر عاشوري عن اعتزازه الكبير بتكليف مجلس إدارة الاتحاد واختياره لرئاسة لجنة السكن والضيافة في بطولة العالم انطلاقا من ثقة الاتحاد بقدرته على إدارة اللجنة وتسيير شئونها على النحو الأمثل، معربا عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة ونائبه جهاد خلفان وأمين السر فراس الحلواجي وكافة اعضاء مجلس الإدارة على دعمهم ومساندتهم له، متمنيا بأن يكون عند حسن ظن اللجنة المنظمة العليا واللجنة التنفيذية لإخراج البطولة بأفضل صورة ممكنة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «جلف كورت» و«اسدال جلف إن» مقرًا للوفود المشاركة بطولة العالم لشباب الكرة الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق هدفنا التأهل للدور الثاني ونطمح في مؤازرة الجماهير البحرينية
التالى الجزائر تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة نيجيريا