اخبار الرياضه السعوديه الجليّل: المنجز تحقق بالعمل والنوايا الطيبة

اليوم السبت 18 مايو 2019 عبر نائب رئيس نادي النصر عبدالعزيز الجليّل عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال في تصريح خاص لـ«عكاظ» الحمد لله والشكر له، هذه نعمة من نعم الله سبحانه وتعالى لا بد من شكره عليها، الإنجاز شيء غير مستغرب على نادي النصر ورجالاته وكيانه وجماهيره، وبإذن الله ستستمر الانتصارات ومن عزّ إلى عزّ.

وعن أبرز الصعوبات التي واجهها النصر خلال هذا الموسم قال: «كل العالم (شايفه وعارفه)، ولكن الآن أمامنا الآن الكأس، وهذا يكفي ردا على من شكك فينا أو لم يتوقع أن يكون عملنا حصاده كهذا المنجز الكبير».

وأضاف: نحن دائماً متفائلون، وما دام أن هناك عملا ونوايا طيّبة والجميع على قلب رجل واحد فهذه هي النتائج والحصاد في نهاية الموسم.

وعن أول بطولة لهذه الإدارة الجديدة رغم قلة خبرتها الرياضية أوضح «الحمد لله هذه نعمة من الله، ونحن أتينا ولدينا كامل الإرادة والعزيمة أن نعمل، أما عن الخبرة فخلفيتنا لم تكن عن سباحة أو كرة يد، بل هي كرة قدم ونعرفها ونفهمها، وبتكاتف الإدارة بقيادة سعود بن سويلم واللاعبين والجهاز الفني هذه هي النتائج وكسب البطولة الأغلى باسم سيدي الأمير محمد بن سلمان».

وعن بقاء الإدارة لموسم قادم وتقديم ملفهم الانتخابي كشف الجّليل «الآن لدينا مباراة مهمة قادمة في آسيا مع فريق ذوب آهن الإيراني وبعدها لكل حادث حديث بإذن الله».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الجليّل: المنجز تحقق بالعمل والنوايا الطيبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق النصر ينهي اتفاقه مع التعاون والاتفاق لضم عبدالفتاح آدم والكويكبي
التالى اخبار الرياضه السعوديه النصر يوقع مع الكويكبي وآدم «انتظار»