بدء التسجيل في "ليالي أنجل الرمضانية للسيدات" بمسابقة كرة السلة 3X3

بدء التسجيل في "ليالي أنجل الرمضانية للسيدات" بمسابقة كرة السلة 3X3
بدء التسجيل في "ليالي أنجل الرمضانية للسيدات" بمسابقة كرة السلة 3X3

تحت رعاية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم أعلنت شركة أنجل لتنظيم الفعاليات الرياضية عن بدء التسجيل الفرق المشاركة في بطولات ليالي أنجل الرمضانية للسيدات في مسابقة كرة السلة 3X3 والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو الجاري بنادي الرفاع الرياضي.

من جهته أكدت مي المحميد منظمة ومديرة البطولة عن افتخارهم واعتزازهم برعاية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة للبطولة ودعمها الدائم للبطولات الرياضية التي تنظمها أنجل منذ أن انطلقت العام الماضي وحققت نجاح كبير ومنقطع النظير الأمر الذي شجعنا من أجل اقامة مثل هذه البطولات الرياضية النسائية، كما أن الدعم المميز الذي تحظى به الرياضة النسائية في مملكتنا الحبيبة من لدن قيادتنا الحكيمة وقائد مسيرة الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى والذي يشجعنا من أجل اقامة المزيد من هذه الأنشطة الرياضية التي تساهم في توفير المسابقات النسائية وفتح المجال أمام الراغبات للمشاركة واطلاق قدراتهن ومهاراتهن وامكانياتهن.

وأثنت المحميد على دور الجهات الراعية والداعمة والمساندة للبطولة، الاتحاد البحريني لكرة السلة، ونادي الرفاع، مشيدة في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي لعبته الفرق والأكاديميات المشاركة وبجهود جميع من يعمل فيها ويساهم من أجل نجاحها، ومختلف الجهات المساهمة مثمنة هذه الوقفة وهذه المساندة التي من شأنها تطوير الرياضة البحرينية عموماً والرياضة النسائية خصوصاً، كما خصت بالشكر الداعمين والمساهمين شركة باستيل، بروفيت ميديا، مشاريع القصر، المدينة الذهبية، مجلة الأحمر.

وسيكون هناك موعد رياضي آخر من قبل أنجل لتنظيم الفعاليات الرياضية مع مسابقة كرة القدم الصالات والتي ستقام منافستها على مدى يومي الاثنين والثلاثاء 27 و 28 من شهر مايو الجاري وعلى صالة نادي الرفاع أيضاً، حيث أكدت مي المحميد أن باب التسجيل مفتوح للفرق النسائية الراغبة بالمشاركة والتسجيل في هذه المسابقة التي ستقام تحت رعاية كريمة من الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، حيث بالإمكان التواصل عبر الايميل الرسمي [email protected].


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بدء التسجيل في "ليالي أنجل الرمضانية للسيدات" بمسابقة كرة السلة 3X3 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بعد الرحيل عن التعاون.. بيدرو ما بين الهلال والعين الإماراتي
التالى تاوامبا: لم أتلق عرض رسمي من العين الإماراتي