جوميز: حلمي تحقيق أهداف الموسم الرياضي الحالي

جوميز: حلمي تحقيق أهداف الموسم الرياضي الحالي
جوميز: حلمي تحقيق أهداف الموسم الرياضي الحالي

تزامناً مع استعداد نادي الهلال للقاء النجم الساحلي التونسي ، أكد مهاجم نادي الهلال، المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميز، أنه طوال الموسم وهو يفكر في كيفية تحقيق أهداف وأحلام الموسم الرياضي الحالي، موضحا أن أحد هذه الأحلام على وشك التحقيق خلال مباراة الغد أمام النجم الساحلي في نهاية بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال جوميز في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” : ” طوال الموسم، عندما يسمح الوقت، أسأل نفسي و أفكر في كيفية تحقيق أهدافنا و أحلامنا هذا الموسم، غدًا أحدها على وشك التحقيق إن شاء الله ” .

كان الهلال قد تأهل إلى النهائي بعد تخطيه عقبة الأهلي بالفوز بركلات الترجيح 3 ـ 2، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بفوز كل فريق بهدف دون رد، وستكو مباراة الهلال والنجم الساحلي غدا الخميس على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، جوميز: حلمي تحقيق أهداف الموسم الرياضي الحالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق علماء: فوائد التمارين البدنية تستمر حتى بعد 10 سنوات!
التالى ملاكمة إيرانية تخشى الاعتقال في بلادها بسبب ملابسها المخالفة