يورجن كلوب يغضب صلاح والأخير يطلب الرحيل رسميًا

يورجن كلوب يغضب صلاح والأخير يطلب الرحيل رسميًا
يورجن كلوب يغضب صلاح والأخير يطلب الرحيل رسميًا

كشفت صحيفة إسبانية، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قرر الرحيل عن الريدز بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن النجم المصري طلب من إدارة ليفربول هذا الأمر، بعد نقاش حاد نشب بينه وبين المدرب يورجن كلوب، فيما اضطر ملاك النادي الإنجليزي، للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب المصري بسحب الطلب الرسمي.

كما أكدت أن اللاعب تلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالي، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب آنفيل” في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه صلاح.

وتترقب الأندية العملاقة في أوروبا، قرار صلاح النهائي، إذ تسعى للفوز به، ومن تلك الأندية ريال مدريد ويوفنتوس.

وأحرز صلاح 22 هدفا في 45 مباراة هذا الموسم، ولم يصل حتى الآن إلى المستوى المبهر الذي ظهر به الموسم الماضي، عندما أحرز 44 هدفا في 52 مباراة.

يشار إلى أن صفقة رحيل صلاح عن ليفربول لن تقل عن 160 مليون يورو، وهو ما سيضمن هامشا كبيرا من الربح للنادي الإنجليزي، الذي تعاقد معه قبل موسمين مقابل 42 مليون يورو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، يورجن كلوب يغضب صلاح والأخير يطلب الرحيل رسميًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار الرياضه السعوديه موسم الأهلي.. «صفري»
التالى بالصور.. الهلال يغلق صفحة تحضيراته لـ ” النجم الساحلي “