جامعة النجاح تستضيف بطولة الجامعات للسباحة

جامعة النجاح تستضيف بطولة الجامعات للسباحة
جامعة النجاح تستضيف بطولة الجامعات للسباحة

القدس"القدس"دوت كوم -استضاف قسم التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية وفي حمام السباحة التابع للجامعة بطولة السباحة للجامعات الفلسطينية ، التي أقيمت بإشراف الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية وبالتعاون مع اتحاد الجامعات الرياضي، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة فواز زلوم ورئيس اتحاد الجامعات الرياضي د. جمال شاكر وأعضاء مجلس ادارة اتحاد السباحة.

وقد اشار زلوم ان مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للسباحة بتوجيهات من رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، توجه نحو بناء منتخبات رياضية تنافسية بالمدارس والجامعات الفلسطينية كي يكونوا نواة لمنتخبات وطنية مؤهلة علميا وعمليا، حيث نجح الاتحاد بتنظيم بطولات دورية للمدارس والجامعات واصبحت تنافس على مستوى الوطن والخارج. وأشار زلوم انه عرض بالسابق على اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة الاولمبية اللواء عبد المجيد حجة تطوير برنامج تأهيل لبناء مدربين وحكام من طلاب المدارس والجامعات انفسهم وذلك بالتعاون مع الاتحاد العربي للسباحة الذي أبدى استعداده لأيفاد خبراء فنيين في هذا المجال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، جامعة النجاح تستضيف بطولة الجامعات للسباحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار الرياضه السعوديه انطلاق الملتقى الرياضي الأول بالقوات البحرية
التالى مركز وادي القلط يحقق نتائج طيبة في بطولة نادي نابلس للفروسية