اتحاد بيت حانون الرياضي يفوز بكأس بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب

اتحاد بيت حانون الرياضي يفوز بكأس بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب
اتحاد بيت حانون الرياضي يفوز بكأس بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب

غزة"القدس"دوت كوم - فاز نادي اتحاد بيت حانون الرياضي (أ) بكأس بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب تحت 18 عاماً، بفوزه على نظيره بيت حانون الرياضي (ب)، بنتيجة 2-صفر، على ملعب بيت حانون ، بتمويل من الحكومة اليابانية، بتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بالشراكة مع اللجنة الأولمبية، وبالتعاون مع اتحاد كرة الطائرة.

وقد سلم، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اتحاد الطائرة، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس الأولمبية، ووديان شعث ممثل برنامج الأمم المتحدة، وحشد من الحضور يضم شادي شباب رئيس النادي كأس البطولة للفريق الفائز.

جاءت المباراة حماسية، وتفوق بيت حانون (أ) في الشوط الأول وقاد مصعب فياض ومحمد البسيون فريقهما ونجحا في حسم النتيجة لصالحه بـ 21-11، وفي الثاني قدم نظيره (ب) عرضاً قوياً عبر الثنائي عبد الله البسيوني ووليد فياض، لتستمر الإثارة بين الفريقين، لينجح اخيراً (أ) في حسم النتيجة 22-20.

حكم اللقاء: أسامة المقيد، حاتم حمودة، سمير المقيد، عاطف حسونة، جهاد أبو حبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اتحاد بيت حانون الرياضي يفوز بكأس بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق "الهلال" يبحث عن اللقب الثالث و"النجم" عن الأول.. في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال
التالى ميسي يتحدث عن حلمه باللعب مع الأرجنتين منذ صغره