” سولشار ” يعترف بخيبة فريقه ويكيل المديح لـ ” ولفرهامبتون “

اعترف مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار بخيبة فريقه بعد هزيمته 2-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز في دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

وقال سولشار في مؤتمر صحفي : افتقدنا العديد من الأشياء اليوم، كان أسوأ أداء لنا، إنها خطوة كبيرة للخلف، لم نتصرف جيداً بالكرة رغم أن أداءنا كان جيداً في الشوط الأول، والكرة ليست في حوزتنا .

ووضع ” سولشار ” يده على أسباب خسارة فريقه قائلاً : لم ننجح أبداً في وضع دفاعهم أو حارس مرماهم تحت ضغط، حصلنا على فرصتين لراشفورد لكن لم يكن هناك جودة كافية .

ومع ذلك فقد رفض مدرب يونايتد الحديث عن فقدان فريقه الزخم ، ومدح لولفرهامبتون الذي حقق إنجازاً كبير في موسم شهد الإطاحة بليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي، والفوز على توتنهام هوتسبير وتشيلسي في الدوري .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ” سولشار ” يعترف بخيبة فريقه ويكيل المديح لـ ” ولفرهامبتون “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مفاوضات نادي الشباب مع اللاعبين تثير حفيظة ” الوحدة “
التالى الهلال ينهي تعاملاته مع ” صلة ” بنهاية عقدها في يوليو المقبل