اخبار الرياضه السعوديه مكاسب نصراوية

اليوم الأحد 17 مارس 2019 تربع مهاجم النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله على صدارة هدافي الدوري بتسجيله 21 هدفا، عقب تسجيله «سوبر هاتريك» في مباراة الوحدة، متفوقا على توامبا هداف التعاون 19 هدفا، وغوميز الهلال 17 هدفا، مسجلاً ثاني «سوبر هاتريك» في مسيرته مع النصر هذا الموسم.

وخرج النصر بعدة مكاسب من مواجهته مع الوحدة، فإضافة لتقليص فارق النقاط مع المتصدر الهلال الذي تبقت له مباراة مؤجلة دورياً، شهدت المباراة عودة مهاجم النصر النيجيري أحمد موسى للتألق، وساهم في صناعة هدف فريقه الأول بأسيست لحمدالله أثمر عن ضربة جزاء منحت فريق النصر هدف التقدم، إضافة إلى مساهمته في صناعة الهدف الرابع.

ومن أبرز المكاسب النصراوية دخوله مواجهة الديربي القادم أمام الهلال مكتمل الصفوف، على الرغم من تخوف النصراويين قبل المباراة من حصول اللاعب البرازيلي بيتروس على بطاقة صفراء.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه مكاسب نصراوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى مهاجم ميلان السابق يرحل عن فريقه الصيني