في إياب المربع الذهبي للكأس الغالية العميد الأوفر حظا للحضور في النهائي والملك الفنجاوي في مهمة صعبة بصلالة

في إياب المربع الذهبي للكأس الغالية العميد الأوفر حظا للحضور في النهائي والملك الفنجاوي في مهمة صعبة بصلالة
في إياب المربع الذهبي للكأس الغالية العميد الأوفر حظا للحضور في النهائي والملك الفنجاوي في مهمة صعبة بصلالة

صور - صلالة -

سيتحدد الفريقان اللذان سيتنافسان في نهائي مسابقة الكأس الغالية هذا المساء عندما يتواجه في لقاءي الإياب في ولاية صور الفريق المضيف الذي يمتلك الحظ الاوفر لتجاوز ضيفه فريق مجيس بعد ان فاز اصحاب الارض في لقاء الذهاب باربعة اهداف مقابل هدفين في «ريمونتادا»وسيناريو عجيب للعميد الذي قدم اداء رائعا ومدينة صلالة التي ستستضيف فريق الملك الفنجاوي الذي حقق فوزا صعبا في لقاء الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان قلص الضيوف النتيجة وكل من تابع المباراة التي جرت على احداثها على استاد السيب يتذكر هدف مسلم عكعاك الثاني للملك وهو الذي سيحضر في لقاء اليوم وبعد ذلك سيلتحق ببعثة المنتخب الوطني التي توجد في كوالالمبور للمشاركة في البطولة الرباعية الودية.

العميد يلعب بأريحية

صور الذي سيؤازره جماهيره الليلة حيث كانت هناك مبادرات من الداعمين لشراء اكثر من 550 تذكرة في لقاء اليوم كما تحدث بذلك للشبيبة عضو مجلس ادارة الفريق معاذ الغيلاني سيلعب المباراة بأريحية اكثر من ضيفه نادي مجيس الذي يدرك صعوبة المهمة بعد ان خسر لقاء الذهاب في صحار باربعة اهداف مقابل هدفين وتألق في لقاء الذهاب النجم جمعة الجامعي بالاضافة الى سعود الفارسي والمحترف سامبا والبديل الناجح ايمن ابراهيم ويدرك المدرب التونسي الزبير محمد الذي يمتلك بصمة تدريبية رائعة حتى الان في ملاعبنا رغم انه معدا بدنيا لكنه نجح مع صحم سابقا واليوم يواصل نجاحاته مع نادي صور بعد ان منحته ادارة الفريق الثقة لقيادة العميد، بانه اليوم على مرمى خطوة للحضور في نهائي مسابقة الكأس الغالية.

ويمتلك الادوات المجيدة التي عادت من جديد للتألق كجمعة الجامعي وسعود خميس وجمعة درويش واحمد السيابي والمحترفين سامبا وماكسيس.

في المقابل فإن نادي مجيس الذي يمتلك قاعدة جماهيرية مميزة بمهمة صعبة للغاية، حيث لم يستفد من تقدمه في مباراة الذهاب ليخسر اللقاء فيما بعد برباعية، حتى ان النجم الدولي السابق المخضرم حسن ربيع لم يهنأ بالهدف الذي سجله في المباراة وصبت جماهير مجيس جام غضبها على مدرب الفريق سالم سلطان في المباراة، وسيسعى نجوم البحري اسعد المرزوقي ويعقوب عبدالكريم وربيع المعمري وبالا والفريدو للوقوف في وجه المستضيف وتقديم مباراة جيدة حتى وان لم يتأهلوا الى النهائي.

الملك الفنجاوي الذي يحمل الرقم 9 في عدد الالقاب التي احرزها لاعبوه وادارته وجماهيره يحلمون بالانتقال للمباراة النهائية والفوز باللقب العاشر ولو ان المهمة ليست سهلة بكل تأكيد فالنورس العلوي ومحمود الحسني والعبد النوفلي «المدفعجي» ونصيب الغيلاني يدركون ان مهمتهم اليوم ليست سهلة امام مرباط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، في إياب المربع الذهبي للكأس الغالية العميد الأوفر حظا للحضور في النهائي والملك الفنجاوي في مهمة صعبة بصلالة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مفاوضات نادي الشباب مع اللاعبين تثير حفيظة ” الوحدة “
التالى الهلال ينهي تعاملاته مع ” صلة ” بنهاية عقدها في يوليو المقبل