بالصور.. القوات الجوية تنتزع كأس اليد في دورة الألعاب الرياضية السابعة عشر للقوات المسلحة

حقق منتخب القوات الجوية كأس كرة اليد في منافسات دورة الالعاب الرياضية 17 للقوات المسلحة بفوزه المثير على منتخب القوات الدفاع الجوي21 – 19 ، وجاءت المباراة سريعة بين المنتخبين وسيطر في بدايتها منتخب الدفاع الجوي واستطاع أن يصل إلى فارق تجاوز 4 أهداف، وقبل نهاية الشوط الأول نشط منتخب القوات الجوية ونجح في اللحاق بخصمه وأنتصر عليه في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني سيطر التعادل على اغلب فتراته وفي أخر دقيقة من اللقاء استطاع منتخب القوات الجوية تسجيل هدفين سريعين ليتوج بعدها بكأس البطولة.

وسلم في نهاية المباراة راعي الختام مساعد رئيس هيئة عمليات قوات الدفاع الجوي اللواء الركن خالد بن عبدالرحمن الزهراني منتخب القوات الجوية كأس المركز الاول والميداليات الذهبية فيما حصل منتخب الدفاع الجوي على المركز الثاني والميداليات الفضية والمركز الثالث كان من نصيب القوات البحرية. وحصل على هداف البطولة يحيى عمر عجاج من القوات البحرية وأفضل لاعب فهد الفريان من القوات الجوية وأفضل حارس نواف المطيري من قوات الدفاع الجوي.

من جهة ثانية تختتم اليوم الخميس منافسات بطولة السباحة بمشاركة جميع المنتخبات وسوف يرعى حفل تتويج الفائزين رئيس هيئة إدارة القوات الجوية.

 

 

 

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالصور.. القوات الجوية تنتزع كأس اليد في دورة الألعاب الرياضية السابعة عشر للقوات المسلحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق رئيس الهيئة العامة للرياضة ووزير التعليم يطلقان أكبر دوري لمدارس التعليم العام
التالى ذهبية لسورية في بطولة إيواس الدولية للرياضات الخاصة