عمانتل داعم ذهبي لطواف عمان في نسخته العاشرة

عمانتل داعم ذهبي لطواف عمان في نسخته العاشرة
عمانتل داعم ذهبي لطواف عمان في نسخته العاشرة

مسقط-

تقوم اللجنة المنظمة لطواف عمان في نسخته العاشرة اليوم بعقد مؤتمر صحفي بفندق هرمز بالسيب وذلك للكشف عن تفاصيل الطواف والفرق المشاركة وتقديمها للإعلام وكذلك عن التفاصيل التنظيمية وآخر الاستعدادات من قبل اللجنة المنظمة والفنيين، حيث ينطلق الطواف الذي ينظم ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019 يوم السبت 16 فبراير الجاري. من جهة اخرى أكدت عمانتل حضورها السنوي كداعم ذهبي لطواف عمان منذ انطلاق نسخته الأولى في العام 2010 إذ ترافق المشاركين بأحدث الخدمات التي تسهم في تعزيز نجاح استضافة السلطنة لهذا الحدث الذي يستقطب أنظار المهتمين بهذا النشاط واسهامه في الترويج عن السياحة العمانية في مختلف دول العالم إلى جانب تعزيز حضور رياضة ركوب الدراجات الهوائية بين أوساط الشباب العماني.

وحول هذا الحدث الذي يحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات منذ انطلاقه في السلطنة وتشاركه عمانتل بتقديم رعايتها الذهبية، قال مدير الفعاليات بعمانتل محمد بن حسن اللواتيا: “أصبحت عمانتل احدى الأيقونات الرئيسية الداعمة لهذا الحدث العالمي الذي يقام على أرض السلطنة ويسلط الضوء على المقومات السياحية التي تتميز بها عمان، ونحن نفخر في الشركة بأن مراحل السباق والمسار الذي يمر بها الطواف مغطاة جميعها بشبكات اتصالات حديثة ومتطورة وهو ما يمنح المشاركين وفرق الدعم و الإعلاميين فرصة للتواصل بشبكة يعتمد عليها وتوفر تجربة فريدة في التواصل مع العالم الخارجي وسرعة في نقل الأخبار وتبادل الصور والمعلومات عن طواف عمان من موقع الحدث مباشرة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عمانتل داعم ذهبي لطواف عمان في نسخته العاشرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق نخبة نجوم العالم يشاركون في بطولة عمان المفتوحة للجولف
التالى الخيالة السلطانية وإسطبلات آل سعيد تتوجان بالفئات منافسة مدهشة تشهدها «قفز الحواجز» بالرحبة