ألعاب القوى يقر اجتماع الجمعية العمومية

ألعاب القوى يقر اجتماع الجمعية العمومية
ألعاب القوى يقر اجتماع الجمعية العمومية

مسقط -

أقر مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى عقد اجتماع الجمعية العمومية في مارس القادم واطلع على التقرير المالي لعام 2018 في اجتماعه امس الأول برئاسة سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي رئيس الاتحاد وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدوله حيث اطلع على تقرير لجنة المنتخبات الوطنية، وأبرزها المشاركة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاشرة للناشئين والسابعة للناشئات لألعاب القوى والتي سوف تقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 الى 23 فبراير الجاري بوفد يتكون من 19 فردا منهم 7 أفراد الجهاز الفني والإداري بالإضافة الى 12 لاعباً ولاعبة.

ووافق مجلس الإدارة على تجديد عقود كل من المدرب السوري عماد سراج والمدرب الوطني محمد الهوتي وأخصائي العلاج الطبيعي أحمد الوهيبي وتحويل المدرب الوطني حمود الدلهمي إلى عقد متعاون ووافق المجلس في اجتماعه أيضا على إقامة معسكرات داخلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ألعاب القوى يقر اجتماع الجمعية العمومية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق بالصور .. "نزهة برية"تُجهز الهلال لمواجهة الاتحاد
التالى الأهلي يلحق الهزيمة الأولى بالنجمة والصدارة ثلاثية