اخبار الرياضه السعوديه «العالمي» يطارد صدارة «الزعيم»

اليوم الخميس 14 فبراير 2019 واصل فريق الهلال انفراده بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن نجح في تحقيق الفوز (15)، وحصد النقطة (49) إثر الفوزعلى فريق الفتح بنتيجة 1/4 ضمن مباريات الجولة الـ(20)، كما واصل مهاجم الزعيم غوميز صدارته لقائمة الهدافين برصيد (16) هدفا، متفوقا على مهاجم الأهلي عمر السومة الذي يملك (14) هدفا.

فيما استمر فريق النصر في مطاردة المنافس التقليدي الهلال، بعد أن استطاع تحقيق الانتصار (13)، وحصد النقطة (43)، عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 1/2 في الدوري.

ويبدو أن الصراع على لقب الدوري الموسم الحالي سينحصر بين قطبي العاصمة الزعيم والعالمي، وستشهد الجولات المتبقية منافسة قوية من كلا الفريقين من أجل الظفر ببطولة الدوري، وحرصهما على عدم التفريط في النقاط من أجل خطف اللقب، فمن سيكسب الدوري في نهاية الموسم؟!.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه «العالمي» يطارد صدارة «الزعيم» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق دوري أبطال أوروبا..فوز صعب لريال مدريد على أياكس
التالى اخبار الرياضه السعوديه الفيحاء يواجه الفتح في رحلة البقاء