ختام فعاليات المؤتمر الإقليمي الخامس لرياضة السيارات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ختام فعاليات المؤتمر الإقليمي الخامس لرياضة السيارات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
ختام فعاليات المؤتمر الإقليمي الخامس لرياضة السيارات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

رام الله"القدس"دوت كوم - عاد إلى ارض الوطن رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، بعد مشاركة فاعلة في المؤتمر الإقليمي الخامس لرياضة السيارات في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) وبمشاركة 20 دولة.

واشتمل المؤتمر الذي استضافه النادي الكويتي للسيارات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات لمدة 3 أيام على العديد من الاجتماعات وورش العمل والجولات التفقدية والاستطلاعية لحلبة مدينة الكويت للسيارات والدراجات النارية أسفرت عن الخروج بعدد من التوصيات والدراسات التي تصب في صالح رياضة السيارات خاصة فيما يتعلق بدعم ومواكبة التكنولوجيا في تطوير هذه الرياضة.

وكانت أغلب هذه التوصيات فنية تتعلق بموضوع الأمن والسلامة وتنظيم بطولات جديدة في المنطقة تواكب البطولات العالمية فضلا عن تقسيم إقليم مينا إلى ثلاثة مناطق من اجل تسريع عمليات التطوير بالإضافة إلى تطوير ودعم موضوع تشجيع المرأة في دول المنطقة على ممارسة رياضة السيارات والقيادة الآمنة وأيضا بث دماء جديدة من المشاركين في رياضة السيارات عبر جذب الجيل الجديد من خلال تنظيم بطولات تتوافق مع رغباتهم وطموحاتهم.

وأعرب عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات عن سعادته بتواجده في دولة الكويت ومشاركته في المؤتمر كممثلا عن دولة فلسطين مثمنا الحفاوة وحسن الاستقبال من المنظمين والقائمين على المؤتمر ومثمنا أيضا الدور الكبير الذي يقوم به النادي الكويتي للسيارات برئاسة د. عماد بوخميس والمدير التنفيذي للنادي عيسى حمزة في تطوير اللعبة على المستوى الإقليمي والعالمي وتمكنهم من توفير حلبة على المستوى العالمي أبهرت كافة المشاركين بالمؤتمر

وأثنى الشعراوي على نجاح المؤتمر وتحقيقه جميع الأهداف المنشودة من خلال الخروج بمشاريع وأفكار جديدة تساعد على مزيد من التقدم في رياضة السيارات خاصة في فلسطين من خلال العمل على الآخذ بتلك التوصيات والبدء بتنفيذها على الساحة الفلسطينية.

وعلى هامش المؤتمر عقد الشعراوي سلسلة اجتماعات ثنائية مع رؤساء الاتحادات العربية تم خلالها التوافق على التعاون ما بين الاتحاد الفلسطيني ومشاركة فلسطين في معظم البطولات وتم التأكيد على مشاركة فلسكين في بطولة الكارتينغ في السعودية وبطولة الدرفت في الإمارات ورالي البها الدولي بالإضافة إلى مشاركة الطواقم الفنية بالاتحاد الفلسطيني في بطولات خارجية ومشاركتهم أيضا في الدورة الفنية التي ستعقد في الإمارات خلال شهر تموز القادم

وكرم الشعراوي في نهاية المؤتمر جون تود رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات وأيضا محمد بن سليم رئيس الاتحاد الإماراتي لرياضة السيارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي وسمو الأمير خالد بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات.

وكرم أيضا د. عماد بوخميس رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للسيارات والمدير التنفيذي للنادي عيسى حمزة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ختام فعاليات المؤتمر الإقليمي الخامس لرياضة السيارات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق ألمانيا:عقدة التعادلات تلاحق فرانكفورت وفوز رابع تواليا لليفركوزن
التالى ممثلا الكرة السعودية "الهلال والأهلي" يبحثان عن اللقب التاسع بالبطولة العربية