بالفيديو.. رئيس هيئة الرياضة يوضح المبادرات والفعاليات المنتظرة في عهده

بالفيديو.. رئيس هيئة الرياضة يوضح المبادرات والفعاليات المنتظرة في عهده
بالفيديو.. رئيس هيئة الرياضة يوضح المبادرات والفعاليات المنتظرة في عهده

أوضح رئيس هيئة الرياضة، عبدالعزيز بن تركي الفيصل، المبادرات والفعاليات المنتظرة في عهده.

وقال عبدالعزيز، خلال استضافته في برنامج ” في المرمى ” الذي يذاع على قناة العربية، إن الفترة الماضية في عهد المستشار تركي آل الشيخ، رفعت السقف على عدة مستويات.

وتابع: ” أن من رؤية 2030 رفع، أن نصل في نسبة ممارسة الرياضة في المملكة من 13% إلى 20% بحلول 2020، وإلى 40% في 2030، وبالفعل وصلت عدد الممارسين للرياضة في المملكة من 13% إلى 23% في 2018، وكان الهدف في 2020 ” .

وعن رؤيته للمنافسات الرياضية واستراتيجيته، قال ” الفيصل ” : ” إن من ناحية الاستراتيجية، لابد أن نعرف ما هو توجه الدولة وقيادتنا الكريمة في هذا الموضوع، ودعم الأمير محمد بن سلمان، سمو ولي العهد، للرياضة بشكل عام دعم غير محدود، وغير مسبوق ” .

واستطرد رئيس هيئة الرياضة: ” اهتمام سموه في قطاع الرياضة بشكل عام واضح، ودورنا نحن في الهيئة نحن نرعى جميع الرياضيات، ونرعى إلى نمو هذا القطاع إلى أن يصب في مصلحة المملكة والمواطنين لمنافسة الدول المتقدمة خصوصًا في الرياضة ” .

 

 

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو.. رئيس هيئة الرياضة يوضح المبادرات والفعاليات المنتظرة في عهده ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق التعاون للضغط على رباعي المقدمة والفيحاء وأحد للهروب من دوامة الخطر
التالى الروسي مدفيديف يتأهل للدور الثاني لبطولة روتردام