سر رفض باكيتا الانضمام لسان جيرمان

العدد 10902 الأربعاء 13 فبراير 2019 الموافق 8 جمادى الثاني 1440

تمكن نادي ميلان من التعاقد مع البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب وسط فلامنجو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد منافسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو»، أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان، تمكن من إقناع مواطنه باكيتا بالانضمام إلى الروسونيري بدلا من فريق العاصمة الفرنسي.

وأضاف أن ليوناردو وعد باكيتا بدور مركزي في الفريق وبأنه سيشارك على الفور، وهو الأمر الذي سيحتاج إلى كفاح للوصول إليه حال انتقاله إلى باريس سان جيرمان، لاسيما وأن الفريق الفرنسي يمتلك العديد من لاعبي الوسط.

وتمكن باكيتا من تسجيل أول أهدافه بقميص ميلان، يوم الأحد الماضي، في الفوز على كالياري بنتيجة (3-0) في الجولة 23 من الدوري الإيطالي، وخصص هدفه لضحايا مأساة فلامنجو «فريقه السابق» بعد الحريق الذي شب بمركز للتدريبات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سر رفض باكيتا الانضمام لسان جيرمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "التطبيقية" تنظم فعاليات متنوعة باليوم الرياضي
التالى "توبلي" يحقق أول بطولات الموسم لكرة اليد للفئات السنية