مشاهدة مباراة الوداد ولوبي ستارز اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الوداد ولوبي ستارز Wydad vs Lobi Stars في دوري أبطال أفريقيا 2019 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق جواد بده , حيث يستضيف ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله معقل الوداد الرياضي في الجنوب الغربي للعاصمة المغربية الرباط , مباراة تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق الوداد البيضاوي المغربي مع الضيوف فريق لوبي ستارز النيجيري في لقاء يبحث فيه الوداد عن الفوز الثالث وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة الوداد الرياضي ولوبي ستارز تقودها صافرة الحكم الجابوني إيريك أطوغو كاستان , حيث يستضيف فريق الوداد الرياضي المغربي نظره لوبي ستارز النيجيري، ضمن المباراتين الأخيرتين من مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انطلقت ظهر اليوم بثلاث مباريات، ثم أقيمت ثلاث جديدة في الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش قبل مواجهتي الختام.

مشاهدة مباراة الوداد ولوبي ستارز اليوم

Watch Wydad vs Lobi Stars Live Today

مشاهدة مباراة الوداد ولوبي ستارز اليوم 12-1-2019 دوري أبطال أفريقيا

لقاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم - مشاهدة مباراة الوداد ولوبي ستارز

فريق الوداد يدخل مباراة اليوم في المركز الأول بالمجموعة الأولى متربعاً على قمتها منفرداً برصيد ست نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني صن داونز، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال مباراتين من مجمل ثلاث خاضها، وخسر لقاء وحيد. على الجانب الآخر، يدخل فريق لوبي ستارز اللقاء في المركز الثالث برصيد متأخراً بفارق ثلاث عن المركزين السابقين، ومتفوقاً بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأخير، وذلك بعد أن حقق الفوز في لقاء وحيد فقط، وخسر مواجهتي الجولتين السابقتين على التوالي. وقد تمكن فريق الوداد الرياضي خلال لقاء الذهاب بالجولة السابقة، والذي استضافه ملعب نامدي ازيكيو ستاديوم بنيجيريا، من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل على حساب صاحب الضيافة فريق لوبي ستارز، إضافة إلى أنه أضاع ركلة جزاء خلال الشوط الثاني كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة. ويسعى فريق الوداد لتحقيق الفوز مجدداً على حساب منافسه، خاصة وأن لقاء الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره، والخروج بالنقاط الثلاث من جديد، والتي ستمكنه من الحفاظ على الصدارة ومشاركتها مع صن داونز على الأقل، والذي سيخوض لقاء صعب بالجولة ذاتها اليوم أيضاً.

توقيت مباراة الوداد ولوبي ستارز في دوري أبطال أفريقيا

19:00 بتوقيت جرينتش

21:00 بتوقيت القاهرة

22:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة الوداد ولوبي ستارز في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مشاهدة مباراة الوداد ولوبي ستارز اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق دي ليخت يكشف عن وجهته المقبلة بعد مغادرة أياكس أمستردام 
التالى إقالات المدربين في الدوري: بين تحديد الأهداف وثقافة رؤساء الأندية