مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي Club Africain vs Mazembe في دوري أبطال أفريقيا 2019 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق نوفل باشي , حيث يستضيف الملعب الأولمبي برادس معقل النادي الإفريقي في العاصمة تونس , مباراة تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق النادي الإفريقي التونسي مع الضيوف تي بي مازيمبي الكونغولي في لقاء ناري منتظر يبحث فيه النادي الإفريقي عن مصالحه جماهيره عقب الهزيمة بثمانية في الجولة الماضية من مازيمبي ويسعي النادي الإفريقي للثأر الليلة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي يقودها طاقم تحكيم من بوتسوانا بقيادة الحكم جوشوا بوندو , حيث تتواصل منافسات الجولة الرابعة من دو المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي افتتحها الأهلي المصري أمام سيمبا التنزاني ظهر اليوم، حيث يلاقي فريق مازيمبي نظيره النادي الإفريقي التونسي، في حين تقام مباراتين جديدتين في ختام اليوم والجولة.

مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي اليوم

Watch Club Africain vs Mazembe Live Today

مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي اليوم 12-1-2019 دوري أبطال أفريقيا

لقاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم - مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي

ويدخل فريق النادي الإفريقي مباراة اليوم في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة ورصيده ثلاث نقاط فقط، متأخراً عن المركزين الأول والثاني بفارق ثلاث نقاط، ومتفوقاً عن صاحب القاع بنفس الفارق، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في لقاء وحيد وخسر مباراتين بالجولتين السابقتين. على الجانب الآخر، يدخل فريق مازيمبي اللقاء في المركز الأول متربعاً على قمة المجموعة ذاتها، برصيد ست نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف فقط على صاحب المركز الثاني، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز خلال مواجهتي الجولتين الأولى والثالثة في حين خسر لقاء الجولة الثانية. وخلال لقاء الذهاب الذي أقيم بالجولة السابقة، الجولة الثالثة، والذي استضافه ملعب مازيمبي بجمهورية الكونغو، منذ أقل أسبوعين، تمكن فريق مازيمبي من تحقيق نتيجة لا تصدق، حيث خرج بفوز عريض وساحق ملحقاً بضيفه هزيمة مذلة بثمانية أهداف دون مقابل. ويسعى فريق مازيمبي لمواصلة الانتصارات وتحققي الفوز الثاني على التوالي، والخروج بالنقاط الثلاث كاملة، ومواصلة التربع على قمة الترتيب والاقتراب بشكل كبير من التأهل لدور الثمانية، في حين يأمل الإفريقي في الخروج بنتيجة إيجابية، تحيي آماله في التأهل مجدداً.

توقيت مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

16:00 بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت القاهرة

19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومازيمبي اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق مشاهدة مباراة سيمبا والأهلي اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا
التالى مشاهدة مباراة الوداد ولوبي ستارز اليوم 12-2-2019 دوري أبطال أفريقيا